لاعبي برشلونة وأتليتك بيلباو ينظمون وقفة من أجل المطالبة بوقف الأحداث الروسية الأوكرانية

وسط الأحداث المتصاعدة خلال الفترة الراهنة بين روسيا وأوكرانيا، حرص نجوم فريق برشلونة وأتلتيك بيلباو على توجيه رسالة هامة إلى كلاً من روسيا وأوكرانيا، وذلك بعد تصاعد وتيرة الأحداث بينهم إذ طالبوهم بإرساء مبادئ السلام، هذا وقام الفريقان بالتقاط صورة بجوار بعضهم البعض حيث كانت هناك لافتة تندد بالاعتداء الروسي على اوكرانيا وتطالب بإيقافه، ومن جانبه، كان النجم البرازيلي داني ألفيس قد شارك تلك الصورة عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام وعلق عليها قائلاً توقفوا فالحب والسلام هو الحل.

مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو 

من جانبه، واصل  الفريق الكتالوني انتعاشه خلال الفترة الراهنة حيث حقق مكسب جديد ضد نظيره أتلتيك بيلباو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك ضمن أحداث اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد الماضي على أرض ملعب الكامب نو، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الليجا.

 لاعبي برشلونة وأتليتك بيلباو ينظمون وقفة من أجل المطالبة بوقف الأحداث الروسية الأوكرانية

لاعبي برشلونة وأتليتك بيلباو ينظمون وقفة من أجل المطالبة بوقف الأحداث الروسية الأوكرانية

أحرز الفريق الكتالوني هدفه الأول في الدقيقة السابعة والثلاثين عن طريق المهاجم الجديد “بيير إيمريك أوباميانج”، وبالتزامن مع بداية الشوط الثاني، أضاف الفرنسي عثمان ديمبيلي الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والسبعين عبر تسديدة قوية من زاوية يصعب الوصول إليها تنتهي بالدخول لتسكن مرمى بلباو.

خلال أحداث الدقيقة 90 من المباراة، أحرز اللاعب الهولندي لوك دي ونج الهدف الثالث وذلك من رأسية مميزة في تمام الدقيقة الثالثة والتسعين من المباراة، والهدف الرابع كان بقدم البديل ممفيس ديباي ومن ثم انتهى اللقاء بفوز فريق البارسا بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء.

تشكيل برشلونة أمام أمام أتلتيك بيلباو 

بالنسبة لتشكيل فريق برشلونة فقد جاء في حراسة المرمى شتيجن وفي الدفاع جاء دست وأراوخو وبيكيه وألفيس، أما عن خط الوسط فكان كلاً من دي بونج وبوسكيتس وبيدري، وفي خط الهجوم انطلقت المباراة باللاعب جافي وأوباميانج وأداما تراوري.

وبتلك النتيجة التي انتهت بها المباراة، احتل الفريق الكتالوني المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري وذلك برصيد يبلغ 45 نقطة، على الجانب الآخر، يحتل بلباو المركز الثامن في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، ومن المتوقع أن يستمر برشلونة في حصد النتائج الإيجابية نظراً لأداء الفريق المتميز خلال الفترة الراهنة.

التعليقات مغلقة.