اكواد نت مجاني فودافون 2022 ببلاش

تعد شركة فودافون من أقدم شركات الاتصالات العاملة في جمهورية مصر العربية فهي شركة عالمية تعمل منذ عام 1981 في مجال الإلكترونيات، وقد استحوذت على شركة كليك جي إس إم للاتصالات في مصر عام 1998، إلى جانب استحواذها على مجموعة من الشركات الرقمية الخدمية مثل شركة رايا تيليكوم وشركة سرمدي، ووفقاً لإحصائيات عام 2011 تمتلك فودافون مصر أكثر من 36 مليون عميل تقوم بخدمتهم من خلال مجموعة من الخدمات الإلكترونية والميزات المتجددة حيث كانت من أولى الشركات في مصر التي وفرت نظام المحفظة الرقمية “فودافون كاش” التي فتحت المجال للعديد من شركات تحويل وإيداع وسحب الأموال في مصر.

حيث يبحث عملائها يومياً عبر محرك البحث جوجل على الأكواد الخاصة بالحصول على خدمة إنترنت مجانية بدون اللجوء إلى ثغرات أو ملفات روت قد تسبب ضرراً بالغاً للهاتف الذكي.

اكواد نت مجاني فودافون

ونستعرض فيما يلي مجموعة من الأكواد التي تتيح الحصول على باقات إنترنت إضافية يتمكّن من خلالها صاحب الخط من الاستمتاع بخدمة إنترنت مجانية .

نت ببلاش من فودافون
نت ببلاش
  • وللحصول على باقة 1 جيجا يمكن طلب الكود “*4#” وهو مخصص للهاوتف التي تدعم شرائح الجيل الرابع 4G.
  • فيما يمكن تصفح مواقع الإنترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي  بشكل مجاني طوال الشهر يجب طلب الكود “*00#” .
  • حيث سيتم إرسال رسالة تأكيد للهاتف الذكي وبتفعيلها يمكن تصفح مواقع الإنترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي طوال الشهر بحرية تامة وبدون أن تدفع قرش واحد.

كما يمكن لعملاء فودافون المشتركين في باقات الإنترنت الشهرية الحصول على عروض ضعف الباقة من خلال طلب الكود “*2020#” أو الكود “*2010#”.

نت ببلاش من فودافون

  • كما يمكن لهواة الباقات طويلة الأمد الاستمتاع بخدمة إنترنت مجانية لمدة سنة.
  • وذلك من خلال طلب الكود “*2001#”، علماً بأن الخدمة ليست مجانية بالكامل.
  • فعلى الراغبين في الاستفادة منها دفع اشتراك سنوي قيمته 190 جنيه، وهوا ما يعد أمراً رائعاً فبدلا من شراء باقة قد تكلف أكثر من 50 جنيه شهرياً لتلقي ما يعادل 1400 ميجا بايت فقط.

حيث تعطيك هذه الخدمة إنترنت بلا حدود بما يعادل 12 جنيه فقط، فيما قد تستهوي الراغبين في الباقات المحدودة التي تقدم لك خدمة الإنترنت بشكل مجاني، هذه الخدمة التي تقدم لك 500 ميجا مجاناً عبر طلب الكود “*312#”.

التعليقات مغلقة.