أخبار الرياضة

حجز تذاكر ماتش مصر والسنغال تصفيات كاس العالم

ينتظّر عشاق كرة القدم ومشجعي المنتخب المصري في مصر والوطن العربي مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم “مونديال 2022” المقام في قطر، وذلك أملاً في قدرة المنتخب المصري على رد اعتباره أمام المنتخب السنغالي بعد فوز الأخير بكأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه على الفراعنة بركلات الترجيح في مبارة شاقة ومثيرة شاهدها الملايين حول العالم.

منتخب مصر امام السنغال

وبالرغم من تأجيله طبع تذاكر مصر والسنغال تصفيات كاس العالم لانتظاره الموافقات الأمنية، إلا أن اتحاد الكرة المصري ينتظر بشغف صدور الموافقة على طباعة 60 ألف تذكرة لحضور المباراة التي ستقام في ستاد القاهرة الدولي يوم 25 مارس المقبل، حيث يبحث الجميع عن طريقة مجدية للحصول وحجز تذاكر المباراة بشكل رسمي ومن مصادر موثوقة لكي لا يضطر لشرائها من السوق السوداء.

سعر تذكرة ماتش مصر والسنغال

ويمكن الحصول على تذاكر المباراة من خلال موقع شركة “تذكرتي” الإلكتروني ولم يتم الإعلان عن أسعار التذاكر حتي الآن، والتي تشترط على الجماهير الراغبين في حجز تذاكر مباراة تصفيات مونديال قطر 2022 بين مصر والسنغال باستاد القاهرة ما يأتي:

  • الحصول على التطعيم أو اللقاح ضد  الوباء المستجد.
  • إدخال بيانات صحيحة لكل مشجع وتشمل” الاسم رباعى واسم الأم والرقم القومى ورقم الهاتف وصورة حديثة” .
  • اختيار الحساب لكل مشجع “ترفيهى ورياضى” وليس ترفيهى فقط، استخراج بطاقة تعريف للمشجع فى حالة صحة الخطوات والبيانات مرفق بكود خاص.
  • واختيار المباراة وسداد قيمة التذكرة الكترونيا من خلال الكود الخاص به.

حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال

وللقيام بالحجز الإلكتروني للتذاكر المتاحة عن طريق اللجنة المنظمة للبطولة، يلزم أولاً تسجيل بيانات المشجع و حصوله على بطاقة المشجع Fan ID وهي بمثابة جواز المرور من بوابات الأستاد المختلفة أثناء التصفيات بخلاف تذكرة المباراة :

  • وذلك من خلال الدخول على موقع “تذكرتى” .
  • و اختيار التسجيل للحصول على بطاقة المشجع ليدخل المستخدم رقم تليفونه المحمول لتصله رسالة نصية على التليفون.
  • تحتوى كود تشغيل التسجيل و بأدخاله فى الخانة الظاهرة على الشاشة. يطلب النظام البيانات الشخصية للمشجع حسب بطاقة الرقم القومى.
  • مع ارفاق ملف لصورة شخصية و ملف لصورة من بطاقة الرقم القومى.
السابق
طريقة وإجراءات شطب السجل التجاري إلكترونيا
التالي
أفضل برنامج قص الصور وتعديلها وتركيبها مجاني

3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. عرفات علي احمد علي قال:

    اريد احجز تذكره

  2. عرفات علي احمد علي قال:

    اريد احجز في ستاد مصر

    1. شروق قال:

      يمكن الدخول علي الموقع واتباع الخطوات الخاصة بالحجز

اترك تعليقاً