طريقة حذف رقم الجوال من حساب تويتر موقوف

تتيح منصة تويتر للتواصل الاجتماعي أكثر من طريقة لإنشاء حساب جديد للراغبين في الاستفادة من مزايا المنصة المتعددة من إمكانية نشر التغريدات والصور ومقاطع الفيديو والتفاعل مع تغريدات الآخرين بالإعجاب أو الرد أو إعادة التغريد فضلاً عن إرسال الرسائل ودخول غرف الدردشة الصوتية وغيرها من الميزات الممتعة، ولإنشاء حساب على تويتر تطلب المنصة إدخال وسيلة ربط موثوقة إما عن طريق رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني، ولكن عند تعطيل الحساب الشخصي أو نسيان بيانات الدخول يلجأ البعض إلى إنشاء حساب جديد ولكنهم يفاجؤون برسالة من المنصة تخبرهم بأن العملية قد فشلت لأن البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف مسجل مسبقاً.

حذف حسابات تويتر المرتبطة برقم الهاتف

وهي من أكبر المشاكل التي تقابل مستخدمي تويتر حيث ترفض المنصة ارتباط رقم الهاتف بأكثر من حساب شخصي، الأمر الذي يمنع من الدخول على الحساب أو استرجاع حساب موقوف، ولحل هذه المشكلة ينصح الخبراء بأكثر من طريقة لحذف رقم الهاتف من حساب تويتر موقوف، ومنها التواصل مع فريق الدعم الفني والمطالبة بحذف رقم الهاتف  حتى يتسنى للمستخدم إنشاء حساب جديد.

حذف حساب تويتر موقوف

  • ويمكن حذف رقم الهاتف من الحساب الموقوف عن طريق زيارة هذا الرابط الخاص بالدعم الفني والتي تعرض استمارة يقوم المستخدم بملئ كافة الحقول المطلوبة بها ثم الضغط على خيار “إرسال” .
  • وانتظار الرد بحل المشكلة من فريق الدعم الفني، كما يمكن حذف رقم الهاتف من حساب موقوف بعد فتحه والدخول على هذا الرابط وكتابة اسم المستخدم الخاص بشكل صحيح .
رابط حذف حساب تويتر نهائيا
حذف حساب تويتر موقوف
  • ثم الضغط على خيار “بحث”، حيث سيتم طلب إكمال المعلومات المقدمة للدعم مع الحرص على كتابة عنوان البريد الإلكتروني بشكل صحيح الذي سيصل إليه رد الدعم الفني.
  • مع ملئ خانة وصف المشكلة الاختيارية، حيث يتلقى المستخدم إشعاراً بأنه تم إرسال الشكوى وسيتم التواصل بالرد عبر البريد الإلكتروني والذي يأتي في أغلب الأوقات بالموافقة على حذف الرقم وحل المشكلة في أسرع وقت.

كيف احذف حسابي الموقوف في تويتر؟

كما يمكن حذف الرقم من الحساب الموقوف بعد استرجاعه خلال فترة 30 يوم من التوقيف وفقاً  لشروط وسياسيات تويتر :

  • وذلك من خلال الدخول على هذا الرابط من متصفح الإنترنت والذي يؤدي مباشرة لصفحة حذف الرقم من الحساب بسهولة.
  • كما توجد طريقة أخرى عبر التطبيق الإلكتروني على الهاتف وتتضمن تسجيل الدخول على الحساب بشكل طبيعي عن طريق كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وكلمة المرور.
  • ثم الدخول إلى الإعدادات والضغط على خيار “حسابي” .
  • ثم خيار “معلومات الحساب” والوقوف على خيار “حذف الرقم من الحساب”.

التعليقات مغلقة.