التخطي إلى المحتوى

أداء غير متوقع لنجم المنتخب الوطني الأسبق محمد ناجي جدو في أمم إفريقيا 2010 التي استضافتها أنجولا وتوج بها الفراعنة ، عندما فازت مصر بلقب بطولة أمم إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي ، لتصبح أول فريق يفوز بثلاثة ألقاب متتالية ، متغلبًا على سابقه. سجل من خلال الفوز باللقب مرتين. مباريات متتالية مع غانا والكاميرون.

محمد ناجي جدو بأدائه الرائع والممتاز في كأس الأمم الأفريقية 2010 ، سجل 5 أهداف ولم يظهر في مباراة واحدة ، وسجل هدف الفوز بالبطولة وتوج كأفضل هداف في البطولة..

بدأ المنتخب المصري بطولة أمم إفريقيا 2010 في أنجولا ، وهدفه هو الاحتفاظ باللقب وحصوله على البطولة للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزه في عامي 2008 و 2006 على التوالي.

قدم الفراعنة أداءً مميزاً في طريقهم إلى دور المجموعات أمم إفريقيا 2010 وتمكنوا من قيادة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن وصيفة نيجيريا برصيد 6 نقاط.

وواجهت مصر الكاميرون في مباراة قوية في دور الـ16 ، وتمكن لاعبو المنتخب الوطني من هزيمة الأسود 3-1 ، وسجل الأهداف أحمد حسن (هدفان) ومحمد ناجي جدو.

ثم واجه المنتخب الوطني نظيره الجزائري في نصف نهائي أمم إفريقيا 2010 وأعطى “محاربي الصحراء” درسا قويا بالفوز 4-0 والتأهل للمباراة النهائية.

في مباراة اللقب الثالثة على التوالي ، واجه المنتخب المصري غانا في المباراة النهائية ، وظلت المباراة حتى بين الفريقين حتى سدد البديل السوبر محمد ناجي جيدو الكرة من الرحمة وسجل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 85 و يرشد البطولة للفراعنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *