التخطي إلى المحتوى

تحدث المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ، مدرب فريق الزمالك ، مع لاعبيه بعد مباراة إنبي التي جرت أمس في الجولة الأولى من كأس دوري الأندية المحترفة ، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وطمأن كارتيرون لاعبيه أن المستوى الذي كانوا يقدمونه كان في أسوأ مشهد منذ بداية الموسم ، وعنف المدرب ضد لاعبيه ، مشيرًا إلى أن هناك بعض اللاعبين لم يقدموا حتى الآن ما يرافقهم أثناء تواجدهم داخل الزمالك.

من ناحية أخرى ، رفض مسئولو الزمالك فكرة مغادرة مدافع الزمالك محمد عبد الغني للفريق في الانتقالات الشتوية الجارية ، بعد أن تلقى اللاعب عرضًا من أحد الأندية المصرية الرئيسية وعرضًا من الدوري التركي..

أصرت إدارة الزمالك على بقاء محمد عبد الغني ، خاصة أنه من أبرز لاعبي الدفاع ، وإلا فإنه لم يتسبب في أي أزمة أثناء إقامته في الزمالك ، الأمر الذي يجعل من التمسك بتوجيهات النادي له. البقاء وعدم الرحيل رغم الإغراءات المالية المقدمة للاعب.

في سياق مختلف رفض محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك التفاوض مع بعض ممثلي النادي الذين طلبوا منه التعاقد معه من خلال بعض الوكلاء ، ابتداء من الموسم المقبل ، بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك في نهاية الموسم. الموسم الحالي..

وطلب أبو جبل من الأندية التي تقدمت بطلب التعاقد معه انتظار وضوح الرؤية بشأن موقف الزمالك من التجديد احترامًا للنادي وجمهوره. .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *