التخطي إلى المحتوى

رابط موقع رسمي لشحن أدوات PUBG Mobile ، وهي إحدى الكلمات التي يبحث عنها باستمرار محبو لعبة PUBG Mobile في كل مكان ، حيث تتصدر لعبة PUBG قائمة ألعاب المعارك في العالم كله ، هي لعبة مختلفة تمامًا عن الأخرى المنافسة لها ، فهي لعبة محاكاة للواقع وتوفر لجميع محبيها مغامرة العيش في المعسكرات وتجربة الحرب ضد الأعداء ، والفوز بمعركة المنافسة ، من الضروري استخدام الأسلحة والمعدات المختلفة التي يتم الحصول عليها من خلال أسافين Buggy ، وهي العملة الافتراضية في اللعبة ، وسنخبرك الآن في هذا المقال بكيفية الحصول على أكبر عدد من أدوات Pubg mobile.

الموقع الرسمي لشحن الحاجيات pubg

أسافين Peggy هي العملة الافتراضية داخل لعبة PUBG Mobile ، والتي يتم من خلالها شراء المعدات والأسلحة والملابس والمركبات ، والتي تساعد اللاعب على كسب تلك المعركة والحصول على لقب الفائز ، كما أنها ترفع اللاعب إلى أعلى المستويات. اللعبة ، والموقع الرسمي لشحن Peggy wedges هو أحد المواقع الأكثر استخداما في الوقت الحالي ، حيث أنه من المواقع الرسمية والآمنة تمامًا والتي لا تعرض الحساب للخطر مثل المواقع الأخرى التي تقوم بعمليات احتيال. على المستخدمين.

كيفية الحصول على أكبر عدد من الرموز في PUBG

بالرغم من وجود عدد من الطرق المختلفة الأخرى التي يتم من خلالها الحصول على أكبر عدد من قاطرات عربات التي تجرها الدواب ، إلا أن الموقع الرسمي لشحن عربات باجي هو من أكثر المواقع استخدامًا ، وتتم عملية الدخول إلى الموقع بكل سهولة ، وهو الخطوات التالية:

  • تم إدخال الموقع الرسمي لتكتيكات Midasbuy
  • اختيار المربع لشحن الحاجيات في PUBG Mobile
  • اكتب اسم ورقم جوال المستخدم بالمعرف.
  • اختر عدد الأشكال التي تريد الحصول عليها في PUBG Mobile.،
  • اختر الطريقة التي سيتم بها دفع قيمة الأوتاد للحصول على الأوتاد

الجدير بالذكر أنه عند شحن قاطرات PUBG عبر الموقع الرسمي يقدم الموقع الكثير من الهدايا المختلفة التي تختلف باختلاف عدد القاطرات ، وتستخدم الهدايا للفوز بمعركة اللعبة والصعود إلى أعلى المستويات.

أسافين عربات التي تجرها الدواب هي العملة الافتراضية التي يمكن للاعبين من خلالها الحصول على كل ما يحتاجون إليه من متطلبات بوجي سواء بفتح الصناديق الكلاسيكية أو الصناديق المميزة التي تمكنهم من الحصول على كل ما هو جديد داخل اللعبة من معدات وأسلحة وملابس رائعة تجعل من يبدو اللاعب متميزًا عن اللاعبين الآخرين ويمكّنه من الفوز بالمباريات بسهولة.

شحن أسافين Buggy Mobile في التحديث الجديد من أهم اهتمامات اللاعبين حول العالم وفي الوطن العربي على وجه الخصوص ، لأن التحديث الأخير يتضمن العديد من التحديات التي تتطلب احتراف اللاعب للوصول إلى المستوى المعتاد. المذكورة في السطور السابقة.

أدوات ببجي مجانية
أدوات ببجي مجانية

بطاقات أسعار ببجي موبايل

يبحث العديد من اللاعبين عن شعر PUBG Mobile wedges 2022 ، ويختلف السعر من دولة لأخرى ، لذلك يجب تحديد الدولة عند شراء أسافين PUBG Mobile ، ويجب تحديد عدد الأوتاد المطلوبة ، وفيما يلي الأسعار عدد أسافين PUBG Mobile:

  • 63 شدة = 10.6 جنيه
  • 198 شدة = 48 جنيه مصري
  • 690 شدة = 160 جنيه مصري
  • 1995 ظلال = 400 جنيه
  • 4000 شدة = 805 جنيه مصري
  • 8400 شدة = 1610 جنيه مصري

يذكر أن أسافين بوجي موبايل هي العملة التي يمكن من خلالها شحن حساب بيجي موبايل 2022 ، ومن خلال هذه المفاتيح يمكن شراء كل ما يحتاجه اللاعب داخل حساب في لعبة بيجي ، فهذه الأوتاد هي البديل للمال داخل اللعبة حيث يتم استبدال المال بمفاتيح من خلال شحن أسافين Peggy. من الموقع الرسمي يمكنك معرفة الطريقة كما هو موضح في السطور السابقة.

تأمين حساب اللاعب ببحي

من خلال الشرح الذي قدمناه لكم خلال السطور السابقة ، يجب على اللاعبين الحذر عند شحن أسافين Buggy Mobile 2022 من الموقع غير الرسمي ، حيث يجب التأكد من أن الشحن يتم عبر الموقع الرسمي فقط للعبة Buggy بحيث يكون حساب اللاعب لا تتعرض للقرصنة أو ضياع قيمة شحن الأوتاد ، حيث يجب تأكيد وصول رسالة نصية على الجوال ، وتأكيد عملية الشحن.

خلاصة القول هي أن مقابس Pubg هي بديل للأموال التي يتم دفعها للحصول على مستلزمات اللعبة من متجر ألعاب PUBG ، وتستخدم هذه الأسافين لشراء جميع المستلزمات ، على سبيل المثال ، سلاح الثلج M4 ، والذي يتم إصداره للاعبين في بطريقة مميزة جدا فمثلا يمكن ايضا شراء ملابس مميزة او سيارات رائعة.

مسابقات ببجي موبايل

تطلق الشركة المشرفة على لعبة Bebhi منافسات قوية من وقت لآخر من أجل إضافة المزيد من المتعة والإثارة إلى اللعبة الأكثر شهرة في العالم والتي بدأت مسيرتها منذ عام 2017 حيث تقام منافسات قوية بين اللاعبين وخاصة المحترفين في المنطقة العربية عالميا كل موسم لتحديد أفضل اللاعبين في الوطن العربي.

تحديث ببجي موبايل الجديد 1.8

أطلقت لعبة PUBG مؤخرًا تحديثًا جديدًا برقم 1.8 ، وضعت فيه الكثير من الإمكانات والخرائط عالية التقنية ، وأهمها Spider-Man أو Spider-Man mod ، والتي من خلالها يقاتل اللاعبون على الجدران و أعلى المنازل في وضع يشبع بشكل كبير شخصية الرجل العنكبوت الأسطوري. أعلن الكثير من اللاعبين أنهم سيشحنون تطبيقات PUBG Mobile 2022 للاستفادة من هذا التحديث الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *