التخطي إلى المحتوى

رسائل الأهلية الأمنية sbis.hrsd.gov.sa التي أوردتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بعد الانتهاء من مراجعة طلبات الضمان الاجتماعي المطورة في المرحلة الأولى. وقدمت الوزارة خطابات المرحلة الأولى للمقبولين في الضمان ، والذين سجلوا في البداية وحتى شهر ، وذلك بإرسال رسائل بريد إلكتروني عبر الهاتف المحمول إليهم ، فيما أعلنت الوزارة عن بيان جديد حول مطوري مسجلي الضمان الاجتماعي. الذين لم يتلقوا الرسالة بعد بالرد على أحد المستفسرين على الرابط الرسمي للوزارة.

رسائل ضمان الأهلية sbis.hrsd.gov.sa تاريخ تقديم الطلب hrsd.gov.sa مع رقم الطلب

فتحت وزارة التنمية الاجتماعية باب استقبال تسجيلات المواطنين الراغبين في الحصول على دعم الوزارة على الرابط الجديد ، حيث طرحت الوزارة رابط تسجيل الضمان المطور بتعليمات أعلى من خادم الأمرين. وتعميم المساجد على الاستفادة من دعم أموال الزكاة وكذلك تطوير نظام استكمال التدريب المنتهي بالتأهيل الأمثل للتوظيف ، وتسجيل أكثر من مليون مواطن ، بحسب البيانات الرسمية للوزارة.

خطابات الضمان “الدفعة الأولى” وبيان وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

ردت وزارة التنمية الاجتماعية على تعليقات خدمات الاستجابة الآلية للمواطنين ، وأبدت البيان التالي:

“تم التحقق من استحقاق المعاش للمسجلين في الدفعة الأولى ، ويتم إرسال رسائل تدريجية إلى حسابهم لتأكيد التحقق من الأهلية بعد مراجعة الجهات المعنية لحسابهم المصرفي ، ويتم التحقق من تسجيلات المرحلة الثانية وإرسالها إلى المستفيدين. “

الدفعة الثانية من أهلية الضمان sbis.hrsd.gov.sa استعلام عن القبول hrsd.gov.sa مع رقم الطلب
رسائل ضمان الأهلية sbis.hrsd.gov.sa تاريخ تقديم الطلب hrsd.gov.sa مع رقم الطلب

موعد دفع رواتب ضمان المطور الجديد للمقبولين

وأعلنت الوزارة عبر حسابها للتواصل مع استفسارات المواطنين عبر موقع تويتر ، أن الوزارة انتهت من إرسال رسائل الاستحقاق للدفعة الأولى ، وأن موعد الدفع سيكون في الشهر التالي للشهر الذي تم فيه إعلان نتائج الاستحقاق ، أي أياً كان. تسلم رسالة الاستحقاق في كانون الثاني (يناير) 2022 وسيتسلم راتبه في الأول من الشهر الهجري حتى شباط (فبراير) 2022 ، عندما تم تغيير التاريخ القديم لاستلام رواتب التأمين ، الذي تم استلامه في اليوم العاشر من الشهر الميلادي ، والأول تم احتساب التقويم الهجري من الأشهر الهجرية ، لتلقي رواتب الأمن المطوَّر.

خطوات التسجيل والاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور من خلال منصة الدعم والحماية

  1. يمكن إجراء التسجيل والاستفسارات من خلال المنصة الوطنية الموحدة مع حساب المستفيد عليها.
  2. يقوم المواطن بإنشاء حساب على الموقع الإلكتروني لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والتعرف على خدمات الوزارة.
  3. يتم إنشاء حساب جديد برقم الهوية الوطنية للمستفيد والحصول على رقم سري خاص.
  4. يجب عليه التسجيل مع رابط النظام الاجتماعي المطور في الموعد المحدد في 23 نوفمبر 2021.
  5. يتم الحصول على رقم الطلب ليقوم المواطن بالاستفسار عنه.
  6. للاستعلام عن طلب الضمان ، استخدم رابط للاستعلام عن طلب الضمان.
  7. يتم الإدخال بالرقم المدني ورمز التحقق.
  8. من الممكن الاعتراض عبرخدمة الاعتراضات بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعيةأو من خلال المنصة الوطنية الموحدة مع حساب المستخدم عليها.
  9. تقدم الشكوى مع رقم الطلب ويستغرق الرد عليها شهرين بعد دراستها.

العاجلة

بدأت رسائل الأهلية الأمنية sbis.hrsd.gov.sa في الوصول إلى المستفيدين من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من أمناء سجل الضمان الاجتماعي المطوَّر في 23 نوفمبر لعام 2021. وسيتسلم متلقو الرسالة الراتب ابتداءً من الشهر المقبل ، كما هو الحال في بروتوكولات الضمان الاجتماعي الجديدة ، ومن الممكن الاستعلام عن القبول hrsd. gov.sa برقم الطلب عبر الرابط المقدم من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، ويتم فتح الاعتراض اعتبارًا من يوم السبت.

ماذا أفعل إذا تلقيت رسالة “غير مؤهل” على الهاتف المحمول؟

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن وصول خطابات قبول أو رفض للتسجيل في الضمان الاجتماعي الممطر ، على أن يحصل المقبولين على رواتبهم الأمنية الأولى الأسبوع المقبل ، فيما يتوجب على من استلم رسالة “غير مؤهل” التقديم و التسجيل في رابط تسجيل الضمان الاجتماعي المطور حديثًا حيث لا يتم تقديم أي اعتراضات مع الضمان المطور الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *