التخطي إلى المحتوى

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، عودة انتظام الدراسة غدا الأربعاء ٢٤ نوفمبر بجميع مدارس المحافظة، وذلك بعد انتهاء نوة المكنسة وتحسن الظروف الجوية وتحسن حالة الطقس بالمحافظة .

وكانت محافظة مطروح ضمن مجموعه من المدن الساحلية قد تعرضت لموجة من الطقس السىء تسببت في سقوط الأمطار منذ ليلة السبت الماضى وحتى أمس وصاحب هذه الأمطار الكثيفة التي امتدت لسبع مراكز من مراكز المحافظة الثمانية ببرق ورعد مستمر. مما خلف كميات من تجمعات الأمطار في برك بعدة مناطق متفرقة من أنحاء المراكز المحافظة السبعه .

كما تكونت مجموعه من التجمعات المطرية للمياه بالطريق الدولى مطروح الاسكندرية، وقامت فرق تم تشكيلها بمعرفة شركة مياه مطروح ومجالس مدن المراكز السبعه بالمحافظة لازالة تلك التجمعات المطرية واعادة فتح الطريق الدولي .

وقد نجحت تلك الجهود المشتركة بين شركة مياه مطروح ومجالس مدن المحافظة اضافة إلى ادارة المرور بمديرية أمن مطروح وادارة الدفاع المدنى والحريق في ازالة تلك التجمعات المطرية واعادة فتح الشوارع الرئيسية بتلك المدن بعد تحويل مساراتها مروريا إلى طرق داخلية بديلة بمساعدة ادارة مرور مطروح لحين الانتهاء من ازالة تلك التجمعات وجاءت تلك التحركات باشراف من اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية ومدير أمن مطروح الذي اعتمد خطة التنسيق المشترك بين الجهات لاعادة الحياة إلى الشوارع الرئيسية والطريق الدولى بأسرع وقت ممكن .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *