التخطي إلى المحتوى

نجح باريس سان جيرمان في صيف 2021 في عقد صفقات قوية أبرزها التعاقد مع الثنائي ليونيل ميسي وسيرخيو راموس في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقدهم مع ناديَي برشلونة وريال مدريد.

ولم يستفد النادي الفرنسي حتى الآن من الثنائي في ظل كثرة الإصابات التي تلاحقهم وتراجع أداء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الموسم الحالي.

باريس سان جيرمان دفع 17 مليون يورو كرواتب للثنائي ميسي وراموس حتى الآن، بينما لم يستفد النادي من أي منهما من الجانب الفني في ظل تواجدهم بشكل مستمر في مستشفى النادي الباريسي.

أزمة راموس

سيرجيو راموس، (35 عاماً)، لعب فقط مباراتين بقميص باريس سان جيرمان بواقع لقاء أساسي أمام سانت إتيان وآخر بديل أمام لورين شهد نيله بطاقة حمراء ولم يتمكن اللاعب الأندلسي من تسجيل أو صناعة أي هدف كما لم يشارك في أي لقاء في دوري أبطال أوروبا.

راموس وقع للنادي الباريسي في يوليو الماضي حتى يونيو 2023 براتب يصل إلى 21 مليون يورو في الموسم الواحد، كما سيحق له الحصول على 10.5 مليون يورو في حال فوز النادي الفرنسي بأي لقب، في المقابل جلس اللاعب لمدة 134 يوماً بعيداً عن الملاعب بسبب الإصابات.

اقرأ أيضاً: ميسي: التعافي من كورونا استغرق مني وقتاً أطول

يدفع باريس سان جيرمان 50 ألف يورو يومياً لراموس، وهو ما يساوي حوالي 7.7 مليون يورو من الراتب الإجمالي في الفترة التي غاب من خلالها عن الملاعب والتي وصلت إلى 134 يوماً.

مشكلة ميسي

في 10 أغسطس 2021 وقع ميسي رسمياً للنادي الباريسي ولعب للفريق الفرنسي للمرة الأولى يوم 29 أغسطس ومنذ ذلك التوقيت سجل 6 أهداف في 16 مباراة لعب في مختلف المسابقات.

ليونيل ميسي، (34 عاماً)، سجل هدفاً وحيداً في 11 مباراة لعب في الدوري الفرنسي ويغيب عن صفوف الفريق في الفترة الماضية بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وغاب ميسي عن الملاعب لمدة 46 يوماً بسبب الإصابة وكذلك بسبب معاناته من فيروس كورونا وهو ما كلف باريس سان جيرمان دفع 9.2 مليون يورو للاعب في الفترة التي غاب من خلالها عن لعب كرة القدم.

المؤكد أن باريس سان جيرمان أنفق 17 مليون يورو تقريباً لكل من ميسي وراموس هذا الموسم بينما الثنائي يعاني الإصابات وهو ما كلف خزينة النادي الفرنسي الكثير من الأموال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *