التخطي إلى المحتوى

قال مدرب الفريق الأول لنادي سيراميكا ، هيثم شعبان ، إنه سعيد بفوز فريقه بنتيجة 4-2 على فاركو في مباراة مساء الجمعة على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر ، في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس دوري الأندية المحترفة.

وقال شعبان ، في تصريحات بعد المباراة ، “نجحنا في التعامل مع الأخطاء التي ارتكبناها في الشوط الأول ، وقمنا بالتبديلات التي أحدثت الفارق لنا ، مثل محمود نبيل ومحمد طوني” ، موضحًا أنه تحدث مع الفريق. وأكد لهم أنهم واجهوا حالات تأخير في نتيجة مباراتي الاتحاد الإسكندرية والمقاولون .. العرب في الدوري لكن اليوم عليهم الفوز.

تحدث هيثم شعبان عن باسم مرسي ، موضحا أنه لم يسجل في أولى مبارياته مع سيراميكا كليوباترا ، وشعر بالتوتر لهذا السبب ، فأطلعه على إحصائياته في المباريات ، وكيف يساعد الفريق في الشق الدفاعي. قبل الهجوم ، مما يشير إلى أن الأهداف ستأتي تدريجياً.

وأشار إلى أن محاولة لاعبي الفريق مساعدة باسم مرسي في إحراز الأهداف تعكس الروح الرائعة للاعبي سيراميكا وسعيهم الدائم ليكونوا في قلب رجل واحد.

واختتم الكابتن هيثم شعبان تصريحاته بالتأكيد على رغبته في تعزيز صفوف سيراميكا بصفقة واحدة فقط في انتقالات يناير الجاري ، موضحا أن الصفقة تتطلب دعم أحد المراكز الذي يعاني من نقص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *