التخطي إلى المحتوى

السبت 15 يناير 2022 | 11:55

ينتظر مشجعو كرة القدم حول العالم ، اليوم الأحد ، قمة إنجليزية جديدة بين مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستدور المواجهة النارية بين كتيبة مانشستر وفيلا في فيلا بارك ، معقل الفريق الأخير ، في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة ، ضمن الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز “الدوري الإنجليزي الممتاز” موسم 2022.

ويرصد “بلدنا اليوم” في السطور التالية المواجهات التاريخية بين مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

التقى مانشستر يونايتد وأستون فيلا في 53 مباراة سابقة بالدوري الإنجليزي ، وتمكن الشياطين الحمر من الفوز 37 مرة ، فيما كان الفوز لصالح أستون فيلا في 4 مباريات ، وسيطر التعادل على الوضع بينهما في 12 مباراة. .

مانشستر يونايتد بقيادة المدرب رالف رجينك يدخل الفريق وليس لديه بديل سوى الفوز. لضمان التواجد في المراكز المؤهلة لدوري الأبطال الموسم المقبل ، فيما يلعب أصحاب الأرض والجمهور لقاء الليلة بقيادة مدرب النادي ستيفن جيرارد ، راغبين في تحقيق نتيجة إيجابية وانتزاع النقاط الثلاث. من أجل تحسين موقعه في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة ، بينما يحتل أستون فيلا 22 نقطة وهو في المركز الرابع عشر بالجدول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *