التخطي إلى المحتوى

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن سعادته ببراعة الفريق في الهجمات المرتدة.

وصرح أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عشية نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أثلتيك بلباو غداً الأحد في ملعب «الملك فهد الدولي» في الرياض «لعب الهجمات المرتدة ليس سهلاً. الهجمات المرتدة أمام برشلونة (في نصف النهائي) لم تكن بلمسة واحدة ولكن من خلال 4 أو 5 تمريرات. سجلنا الهدف الثالث بوجود 6 لاعبين داخل منطقة الجزاء».

من مباراة سابقة بين العين والوصل. (من حساب العين بتويتر)

وأبرز أنشيلوتي أن الفريق تعافى جيداً قبل النهائي وأوضح «تدربنا أمس وأعتقد أننا لم نواجه مشكلات بدنية. هناك شكوك فقط حول مشاركة آلابا وأسينسيو. علينا أن نقيم حالتهما في مران اليوم».

وشدد أنشيلوتي على أنه «لم يخاطر قط بلاعب ليس في حالة جيدة.. إذا لم يكونا جيدين سيلعب محلهما لاعبان آخران.. ناتشو قدم أداء جيداً للغاية أمام برشلونة».

وعن مواجهة بلباو أبرز أنشيلوتي أن مواجهات الفريق الباسكي الأخيرة كانت متكافئة سواء في بلباو أو مدريد، مشيراً إلى خطة النهائي «ستكون مختلفة عن مباراة نصف النهائي».

وبسؤاله عما إذا كان الفريق قد تأثر معنوياً بإصابة داني كارباخال بفيروس كورونا المستجد أجاب أنشيلوتي بأن الفريق بات معتاداً على هذا.

وقال: «نحن معتادون على هذا. أنا آسف لكارباخال لأنه لعب مباراة جيدة بعد عودته. اللاعب بخير، إنه يعاني من نزلة برد بسيطة ولا شيء آخر، إنه بحالة بدنية جيدة».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *