التخطي إلى المحتوى

كن هناك في وينترلاند لتجربة ترفيه لا تُنسى! قم بالترفيه عن نفسك وأطفالك مع 52 لعبة متوفرة في هذه المدينة الترفيهية المصممة للترفيه والراحة بعد شراء تذاكر الدخول. يحتوي وينترلاند الذي تنظمه هيئة الترفيه على العديد من المرافق الترفيهية والألعاب والمغامرات. كما تشمل المطاعم التي تقدر ذوقك في اختيار نوعية المأكولات والمشروبات. وبعبارة أخرى ، فإن Winterland هذا العام هي أكثر من مجرد خيال.

متى يفتح وينترلاند ومتى يغلق؟

استخدم الإنترنت للوصول إلى موقع موسم الرياض والبحث عن التذاكر المتاحة للحجز لمنتزهات وينترلاند حيث تم تحديد أسعار تذاكر وينترلاند بـ 55 ريال في أيام الأسبوع العادية ، وفيما يتعلق بتاريخ افتتاح وينترلاند خلال موسمه الحالي فقد بدأ في اليوم الأول من الموسم.الأربعاء ، 27 أكتوبر 2021 ينتهي وينترلاند يوم الخميس 31 مارس 2022. وفيما يتعلق بساعات العمل اليومية ، فهي من الساعة 4 مساءً حتى الإغلاق الساعة 1:00 صباحًا.

وينترلاند هذا الموسم ليست كذلك

وينترلاند هذا العام شيء خيالي سيجعلك تستمتع بأفضل الألعاب للأطفال مع العديد من العروض والمسارح بمناطق مختلفة مثل حلبة التزلج وكرنفال الرعب وفندق الهروب وغيرها. الجدير بالذكر أن وينترلاند في نسختها الجديدة تأتي بمساحة تزيد عن 40٪ من إطلاقها الأول والتي تضم العديد من المرافق الترفيهية وانتشار المطاعم ، حتى أصبحت وجهة للزوار من السعوديين والسياح لأنها إنها وجهة فريدة للعائلات ، وهذا سيجعلك تدرك لماذا يجب عليك حجز تذكرة لزيارة ونترلاند.

سيكون وينترلاند أيضًا مكانًا لبيع الألعاب الدولية التي تصنعها الشركات الكبرى التي ستكون موجودة في وينترلاند ، مثل ماتيل غيمز وهاسبرو وتويبرو.

يمكن للراغبين في التواجد في ونترلاند حجز تذكرة من خلال موقع موسم الرياض ، وهو الموقع الإلكتروني الذي يسمح بحجز جميع تذاكر فعاليات موسم الرياض.

وصف فعاليات ونترلاند الرياض 2022

كل شخص لديه الرغبة في التواجد في وينترلاند ، خاصة بعد أن استوردت ألعاب لندن للخروج من بلدها الأصلي لأول مرة ، وهذا ما يفسر حرص الناس على قضاء أوقات ترفيهية في مدن الملاهي ، حيث يوجد إلى جانب الألعاب الكهربائية اختلاف. تحديات اللعبة مثل التسديد على المرمى ورمي الكرة في المرمى وما إلى ذلك ،

يشمل وينتر وندرلاند الرياض 2021 مناطق متنوعة للترفيه مثل مدينة الرعب ، ومعرض لمحبي فريق ريال مدريد ، وحلبة التزلج ، وعالم مارفل ، والعديد من الفعاليات والعروض التي تجذب وتجذب الزوار إلى ونترلاند ، والعديد من المرافق الخاصة بها. الترفيه بما في ذلك انتشار المقاهي.

أسعار تذاكر وينترلاند للدخول فقط

ذكرت هيئة ونترلاند للترفيه أنها تبنت السعر الجديد للزوار للدخول ، والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة ، والتي هي فقط للدخول ، باستثناء الألعاب. يوجد أدناه جدول ينشر أسعار تذاكر وينتر وندرلاند كجزء من أنشطة موسم الرياض 2021.

  • سعر تذكرة ونترلاند للدخول في أيام الأسبوع 55 ريالاً ، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء.
  • فيما يرتفع سعر تذكرة وينترلاند للدخول نهاية الأسبوع وهو 110 ريال أيام الخميس والجمعة والسبت.

لاحظ أن تذاكر الدخول إلى Winterland لفترة الظهر لا تشمل الفترة المسائية ، وآخر مرة تدخل فيها هذه الفترة هي 2:00 مساءً.

اقرأ أيضا المقال: كيفية حجز تذاكر وينترلاند لموسم الرياض

كيفية حجز تذاكر منتزه وينترلاند الترفيهي لموسم الرياض

انتقل بسهولة إلى رابط حجز تذاكر Winterland حتى تتمكن من شرائها بأفضل طريقة دفع تناسبك. تم حجز هذه التذاكر على منصة تذاكر موسم الرياض على موقع موسم الرياض الإلكتروني أو تطبيقه ، بالإضافة إلى موقع TicketMax الإلكتروني. بمجرد الانتقال إلى صفحة Winterland ، ابدأ في تحديد عدد التذاكر وتاريخ الحضور ثم أكمل التعليمات لإنهاء عملية شراء التذاكر ، مع ملاحظة أنه تم إلغاء ربط التذاكر في طلب Tawakkalna. ويكفي إبراز حالة الزنزانة في التطبيق الأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *