التخطي إلى المحتوى

اعتبر مارسيلينو تورال مدرب أثلتيك بلباو أن فريقه «في أفضل حالة معنوية» خلال مؤتمر صحفي قبيل مواجهة ريال مدريد غداً الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني بملعب الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض.

وقال تورال: «تأتي لخوض كأس السوبر أمام 3 فرق كبرى ونجحنا في الفوز باستحقاق على أحدها، بطل الليغا. لدينا الدافع المتمثل في القدرة على تعويض التأخر في النتائج».

واعترف مدرب (الأسود) أن مواجهة أتلتيكو كانت مرهقة بدنياً، رغم تأكيده أن ذلك لا يقلقه على الإطلاق، موضحاً «سنرى تلك الليلة بشكل أوضح مدى استعدادنا البدني في المران، لكن ليس لدينا أي لاعبين قد يغيبوا. الروح المعنوية ستعوض الإرهاق الذي قد نشعر به».

ورأى تورال أن بداية المباراة قد تكون أحد عوامل حسم موقعة الميرينغي، كاشفاً «يبدأون بقوة كبيرة، أظهروا ذلك في سانتياغو برنابيو حيث سيطروا على مجريات الأمور أول 25 دقيقة، رغم أننا تمكنا من تحمل الضغط، وأثبتوا ذلك مرة أخرى في سان ماميس حيث سجلوا هدفين في شباكنا خلال الدقائق الأولى من اللقاء».

كما أقر مدرب الفريق الباسكي بأن «الفوز على الريال سيتطلب معاناة»، وأن لاعبيه سيتعين عليهم «الصمود في الخلف» خلال بعض فترات المباراة كي يستطيعوا التغلب على كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي، لكن تورال أكد أن لاعبيه «سيبذلون قصارى جهدهم بسرعة وعلى أكمل وجه، والتحلي بالدقة أمام المرمى. وهذا ما افتقرنا له على مدى مباريات عديدة هذا الموسم».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *