التخطي إلى المحتوى

بات البرازيلي مارسيلو قريباً من أن يصبح اللاعب الأكثر تتويجاً مع ريال مدريد بالألقاب في تاريخ النادي ومعادلة رقم الأسطورة باكو خينتو بـ23 بطولة، وذلك إذا فاز الريال غداً الأحد بكأس السوبر الإسباني على منافسه أثلتيك بلباو في الرياض.

وفي حال توج الميرينغي باللقب، سيتمكن مارسيلو في آخر مواسمه بملعب سانتياغو برنابيو ورغم أنه لا يلعب كثيراً مثلما كان الحال في الماضي، من التفوق على أسطورتين آخرين هما مانولو سانشيز وسرخيو راموس اللذان يملك كل منهما في جعبته 22 بطولة مع الفريق الملكي.

ويعد مارسيلو بالفعل أحد أساطير الميرينغي وأحد أفضل من شغل مركز الظهير الأيسر في تاريخ الفريق الإسباني برفقة مواطنه روبرتو كارلوس، فمنذ وصوله إلى مدريد في ديسمبر 2006 حصد الليغا 5 مرات، والتشامبيونز 4 مرات، وكأس ملك إسبانيا مرتين، ومونديال الأندية 4 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، وكأس السوبر الإسباني 4 مرات.

بالمثل، يمتلك الفرنسي كريم بنزيمة فرصة الارتقاء في لوحة الشرف إذا حصد ريال مدريد اللقب، حيث ستكون هذه هي البطولة الـ20 التي يساهم في تتويج الفريق بها ليصبح خامس أفضل من ارتدى القميص الأبيض بينما لا تزال تنتظره أعوام أخرى في الريال.

كما يستطيع الكرواتي لوكا مودريتش وناتشو فرنانديز دخول قائمة اللاعبين الـ10 الأكثر حصداً للبطولات مع العملاق الإسباني شريطة التغلب على بلباو في نهائي كأس السوبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *