التخطي إلى المحتوى

يلتقي المنتخب المصري لكرة القدم ، اليوم السبت ، مع غينيا بيساو ، في الجولة الثانية من الجولة الأولى من بطولة أمم إفريقيا التي تقام حاليا في الكاميرون.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في أمم إفريقيا

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو سيكون في تمام الساعة التاسعة مساء السبت على ملعب أردي أجيا الذي استضاف المباراة الأولى بين مصر ونيجيريا الثلاثاء الماضي.

ويأتي المنتخب المصري في ذيل المجموعة قبل مواجهة غينيا بيساو

وتأتي مصر في ذيل ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة أمم إفريقيا ، بعد انتهاء مباريات الدور الأول من دور المجموعات ، حيث خسرت أمام نظيرتها النيجيرية بهدف مقابل هدف ، وتتصدر نيجيريا بثلاث نقاط ، ويأتي السودان في المركز الثاني بنقطة واحدة. ثم غينيا بيساو بنفس التوازن في المركز الثالث والمركز الرابع وآخر الفراعنة يجلس بدون نقاط.

كيروش يعيد صلاح ومصطفى محمد إلى مركزيهما أمام غينيا بيساو

قرر كارلوس كيروش ، المدير الفني للمنتخب المصري ، عودة محمد صلاح ومصطفى محمد ، لاعبي الفريق ، إلى مراكزهما الأصلية في مباراة اليوم ضد غينيا بيساو في الجولة الثانية من الجولة الأولى لبطولة أمم إفريقيا. .

فاجأ كيروش الجماهير في المباراة الافتتاحية بدفع محمد صلاح إلى مركز المهاجم الصريح ، فيما لعب مصطفى محمد كجناح أيمن مما جعل الثنائي يبتعد عن مستواه المعروف.

واختار كيروش عودة محمد صلاح إلى دوره الأصلي كجناح أيمن ضد غينيا بيساو ، وكذلك الأمر بالنسبة لمصطفى محمد الذي سيظهر كمهاجم صريح في مباراة الغد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *