التخطي إلى المحتوى

منصة دعم الشعاب المرجانية. يرغب العديد من المواطنين العاملين في القطاع الزراعي من عائلات منتجة وربات منازل التسجيل في منصة دعم الريف ، وذلك للاستفادة من الدعم المالي والنقدي الذي يقدمه برنامج ريف للمستفيدين ، ويعتبر برنامج ريف من أهم وأهم برامج حكومية بارزة وأحد ثمار رؤية المملكة 2030 ، حيث أولت الحكومة اهتماماً بالغ الأهمية لهذا البرنامج ، كما منحت ميزانية للمستفيدين والمستفيدين من البرنامج يتم صرفها شهرياً ، وهذا الدعم المالي غير قابل للاسترداد ، ويسارع الكثير من الناس لمعرفة كيفية معرفة حالة الدفع والاستحقاق ، وفي هذا السياق كشف برنامج ريف من خلال خطوات حسابه الرسمي تعرف على حالة السداد ، وفي الأسطر التالية نتابع التفاصيل معك.

منصة دعم الشعاب المرجانية

بعد أن سأل العديد من المؤهلين للحصول على دعم Reef عن الخطوات التي يجب اتخاذها لمعرفة حالة الدفع وحالة الاستحقاق من خلال البوابة الإلكترونية لبرنامج Reef ، أحد متابعي الحساب الرسمي لبرنامج Reef على تويتر علق على الرابط المخصص لعرض حالة الاستحقاق ، حيث قام المواطن مبدئيًا بتسجيل الدخول على رابط “https://reef.gov.sa” ، حتى يتمكن من التعرف على حالة السداد والاستحقاق ، توفر منصة ريف الإلكترونية لجميع المواطنين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات الإلكترونية ، وأهمها التسجيل الإلكتروني في ريف أيضًا. الاستعلام عن دعم Reef برقم المعرف.

رابط دعم Reef كيفية التسجيل في دعم Reef

ما هو برنامج الدعم الريفي؟ هو برنامج أطلقته الحكومة السعودية في عام 2019. ويهدف البرنامج إلى دعم المزارعين والأسر الريفية ، وفق عدد من الشروط المعلنة التي يجب ويجب أن تتوافق مع المتقدمين ، حيث يحصل المستفيد على دعم شهري قدره 4500 ريال سعودي. أو دعم سنوي بقيمة 54000 ريال سعودي بعد التأكد من نتائج الاستحقاق والأهلية والتحقق منها حيث يتم احتسابها بنسبة 10٪ من رأس المال المعتمد ومسجلة في بيانات الطلب. أكبر عدد ممكن من المستفيدين.

  1. أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى رابط بوابة Reef.
  2. ثانيًا ، اختر طلب الدعم وابدأ التسجيل.
  3. ثالثًا ، أدخل البيانات والمعلومات الخاصة بك على النحو المطلوب.
  4. رابعًا: اختر مهنتك واكتب الخبرة في النشاط.
  5. خامساً أدخل رمز التحقق بعد إتمام التسجيل.
  6. سادساً ، قم بتسجيل الدخول وأدخل رقم IBAN الخاص بك.

متطلبات القبول في برنامج Reef

نتابع معكم جميع شروط قبول المزارعين والأسر الريفية في برنامج Reef ، حيث سأل العديد من المتقدمين للحصول على دعم Reef عن الشروط التي أعلنتها وزارة البيئة والمياه والزراعة ، ومن الضروري معرفة وقراءة شروط القبول جيدًا ، قبل تقديم الطلب على منصة Reef. إلكترونية ، والشروط كالتالي.

  • يمنح القبول لحاملي الجنسية السعودية أو بطاقة التنقل.
  • يشترط للقبول أن يكون المتقدم لديه إحدى المهن الزراعية المعتمدة في ريف.
  • يجب أن يكون مقدم الطلب من بين المناطق التي يغطيها دعم Reef.
  • لا يتم قبول العاملين في القطاعين الخاص والعام.
  • يجب ألا يقل عمر عم المتقدم عن 21 عامًا
  • ألا يزيد الدخل الشهري للمتقدم عن 6 آلاف ريال.
  • يجب ألا تتقدم لأكثر من 3 برامج.
  • يتم تحميل الأوراق الثبوتية لمزاولة المهنة.
  • يجب على المتقدم الامتثال لجميع الشروط الفنية والصحية للبرنامج.
  • يجب أن يكون لديك حساب مصرفي نشط مسجل باسم مقدم الطلب.
  • يتم تقديم الطلب وتقديمه من خلال بوابة Reef.
  • يشترط أن تمتلك الأسر المنتجة وثيقة عمل لحسابها الخاص.

رقم الاتصال المجاني الخاص بالدولة

يقدم برنامج Reef Support العديد من الخدمات للمستفيدين من الدعم الريفي ، حيث يوفر لجميع المواطنين القدرة على الاستعلام وتقديم الشكاوى عبر الحساب الرسمي لبرنامج Reef ، من خلال التواصل عن طريق إرسال رسائل على حساب Reef Support و الخاص بك. يتم الرد على الرسائل على مدار اليوم وعلى مدار 24 ساعة ، كما يمكنك الاتصال برقم دعم Reef من خلال الرقم المجاني 19930. يتم استقبال مكالماتك من الساعة الثامنة صباحًا حتى الرابعة مساءً ، ويتم الرد على جميع استفساراتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *