التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم موعد مباراة مصر – غينيا – بيساو اليوم ، حيث أنهى المنتخب المصري أمس الجمعة 14 يناير دورته الأخيرة قبل مواجهة فريق غينيا بيساو ، حيث من المفترض أن يلتقي الفريقان اليوم. ، السبت 15 يناير على ملعب محدد بولاية الكاميرون ، حيث تجري المباريات في الفترة التي تقام فيها المباراة الحالية في البلد المضيف وهو الكاميرون ، وبعد خسارة المنتخب المصري الأسبوع الماضي أمام نظيره النيجيري ، هناك. الكثير من القلق والتوتر واللوم لما حدث ، خاصة من مدرب المنتخب المصري كارلوس كيروش ، لذا فإن موعد مباراة مصر وغينيا بيساو هو الأكثر بحثًا من قبل عشاق الرياضة في مصر وجماهير المصريين. فريق الآن.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في بطولة أمم إفريقيا

تقام مباراة المنتخب المصري وغينيا بيساو ، اليوم السبت ، الخامس عشر من يناير ، حيث خسر المنتخب المصري أمام نيجيريا الأسبوع الماضي بفارق نقطة واحدة أمام المنتخب النيجيري. أما منتخب غينيا بيساو ، فقد تعادل الأسبوع الماضي في آخر مباراة له مع السودان ، لكنه تمكن من الحصول على نقطة واحدة من نقاط جدول النقاط.

وتقام المباراة اليوم على ملعب محدد بالكاميرون في مدينة أرميدي أدجيا ، وهو الملعب الذي التقى فيه المنتخب المصري مع المنتخب النيجيري الأسبوع الماضي ، والآن يأمل المشجعون أن يتمكن لاعبو المنتخب المصري من الفوز اليوم من أجل الحصول على. ثلاث نقاط لتعويض الخسارة الأخيرة ، حيث انطلقت صافرة انطلاق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً ، بحسب التوقيت في مصر.

مع العلم أن المدرب أعاد اللاعب محمد صلاح ومصطفى محمد إلى مركزهما الأصلي بالمنتخب في مباراة اليوم.

يأتي المنتخب المصري في ذيل المجموعة

بعد خسارة الفريق الأخيرة ، أصبح المنتخب المصري في ذيل المجموعة الرابعة بعد انتهاء مباريات الدور الأول ، حيث تمكن المنتخب النيجيري من تصدر القائمة بعد فوزه على المنتخب المصري بثلاث نقاط ، يليه الفريق الثاني في المركز الثاني. المكان هو المنتخب السوداني. أما المركز الثالث فيحتله فريق غينيا بيساو والمركز الرابع والأخير للمنتخب المصري وهو ما أحبط الكثير من الناس واليوم يتمنون أن يفوز المنتخب المصري من أجل التقدم في مستواه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *