التخطي إلى المحتوى

نشرت صفحة كأس الأمم الأفريقية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم مقطع فيديو من وراء الكواليس لالتقاط صورة للاعب المنتخب المصري قبل مواجهة غينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية وعلقت قائلة: “في أقل من 30 ثانية ، عش خلف الكواليس. من تصوير الفريق المصري واستمتع بكل التفاصيل “.

ويخوض المنتخب المصري بقيادة المدرب كارلوس كيروش ، مباراته الثانية من الجولة الأولى من بطولة أمم إفريقيا 2021 ضد غينيا بيساو على ملعب أرمادي أدجيا ، الذي استضاف مباراة الفراعنة الأولى بالبطولة الثلاثاء الماضي ، والتي انتهت بـ. فوز. من النسور بهدف خاص بهم..

وتأتي مصر في ذيل ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة أمم إفريقيا ، بعد أن خسرت دور المجموعات في الدور الأول أمام نظيرتها النيجيرية بهدف الإياب ، وتتصدر نيجيريا بثلاث نقاط ، ويأتي السودان في المركز الثاني بنقطة واحدة ، ثم غينيا- بيساو بنفس التوازن في المركز الثالث ، وفي المركز الرابع والأخير يجلس نقاط الفراعنة.

يخوض المنتخب المصري مباراة الليلة وليس أمامه بديل عن حصد النقاط الثلاث ، ليحافظ على آماله في العودة والتأهل للدور الثاني من البطولة ، خاصة أنه في حال تعثره سيواجه شبح الخروج. الجولة الأولى وستنتظر حسابات CAF لاختيار الأفضل من الفرق صاحبة المركز الثالث للتأهل للدور التالي..

عقد محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد النني لاعبو منتخب مصر أكثر من جلسة مع باقي اللاعبين في فندق الإقامة للتخلص من آثار مباراة نيجيريا الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز. الذي خسره الفراعنة بهدف نظيف ، وأراد الثلاثي الكبير تحفيز اللاعبين لتقديم مستوى أفضل ونتائج أفضل في المرحلة المقبلة وإبراز الفوز على غينيا بيساو والسودان..

Les joueurs se sont engagés à gagner contre la Guinée-Bissau et le Soudan pour se qualifier pour le second tour, à condition que la page du Nigeria soit pliée une fois pour toutes.Mohamed Salah et Hegazy ont également appelé les joueurs à se parler loin مخططات. دي كيروش ، المدرب ، لخلق الانسجام بينهما على أرض الملعب..

وفي السياق ذاته ، يعتزم كارلوس كيروش ، مدرب المنتخب المصري ، إجراء تعديلات على التشكيلة التي سيخوض فيها الفراعنة مباراة غينيا بيساو ، ويأتي ذلك في ظل رغبة كيروش في الفوز على غينيا بيساو بعد الخسارة. إلى نيجيريا في البداية ، بالإضافة إلى وجود مصابين مثل أكرم توفيق وأحمد فتوح ، لذا يستعد خواجة عمر كمال عبد الواحد وأيمن أشرف لاستبدالهم في المباراة القادمة..

ويفكر كيروش أيضا في العودة إلى طريقة 4/2/3/1 ضد غينيا بيساو لدفع عبدالله السعيد إلى مركز صانع الألعاب بشرط أن يجلس تريزيجيه على مقاعد البدلاء ويعتمد على محمد النني وحمدي فتحي في خط الوسط..

أقرب تشكيل للمنتخب المصري أمام غينيا بيساو في حال العودة بطريقة 4/2/3/1 هو محمد الشناوي كحارس مرمى وعمر كمال ومحمود الونش وأحمد حجازي وأيمن أشرف في الدفاع. محمد النني وحمدي فتحي في الوسط ، وأمامهم محمد صلاح وعبدالله السعيد عمر مرموش ومصطفى محمد وحدهم في الهجوم ، ولكن في حالة استمرار طريقة 4/3/3 فإن الأقرب هو محمد إل. – الشناوي في حراس المرمى عمر كمال ومحمود الونش وأحمد حجازي وأيمن أشرف في الدفاع ومحمد الناني وحمدي فتحي وتريزيجيه في الوسط ومحمد صلاح ومصطفى محمد مرموش في الهجوم الذي يلعبه كل لاعب في مركزه الأصلي. دون تغيير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *