التخطي إلى المحتوى

السبت 15 يناير 2022 | 15:09

قال الإعلامي العراقي طه أبو رغيف ، إن المنتخب العراقي لكرة القدم بقيادة المدرب زيليكو بتروفيتش ، قرر استبعاد لاعب القوات الجوية إبراهيم بايش من تشكيلة “أسود الرافدين” التي ستواجه المنتخبين الإيراني واللبناني يوم 27 من الشهر الجاري. في طهران وفي الأول من الشهر المقبل في بيروت ضمن تصفيات مونديال قطر 2022.

وأوضح طه أبو رغيف أن قرار استبعاد إبراهيم بايش يأتي بعد تصريحات اللاعب التي قللت فيها من إمكانات اللاعبين المحترفين في أوروبا ، والذين تمت دعوتهم لتمثيل الفرق العراقية على حساب اللاعبين العراقيين الذين يلعبون في الدوري المحلي.

وأشار الإعلامي العراقي إبراهيم بايش ، إلى وجود فجوة ملحوظة بين لاعبي المغتربين العراقيين الموجودين في المنتخب العراقي الأول ولاعبي الدوري العراقي الموجودين مع المنتخب العراقي. العام الماضي؛ عندما نشر فيلماً قصيراً على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “اللوبي” ؛ حيث تم استبعاده من تشكيلة المنتخب العراقي. بسبب هذا الفيلم.

يشار إلى أن التسريبات الأولية للقائمة العراقية شملت بعض المهنيين في أوروبا مثل أمير العماري وأحمد ياسين وعلي الحمادي ومهند جاز.

وأشار طه أبو رغيف إلى أن إدارة المنتخب العراقي بإشراف النجم السابق يونس محمود تسعى لإيجاد حلول إيجابية لتسوية العلاقة بين اللاعبين ، والتركيز على تحقيق أفضل النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *