التخطي إلى المحتوى

يعتزم المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني الاستمرار في استبعاد لاعب الفريق حسين الشحات من مباريات كأس دوري الأندية للمحترفين ، بسبب إرادة الجهاز الفني لمواصلة الاعتماد على اللاعبين الناشئين.

وينخرط حسين الشحات في تدريبات يومية مع الأهلي في الفترة الحالية ، لكن الموسيماني استبعده لمواجهة الجونة أمس الخميس ، في الجولة الأولى من كأس الرابطة التي انتهت بالتعادل السلبي.

يعتزم موسيماني استمرار غياب الشحات وأكثر من لاعب رئيسي آخر عن لقاء كأس الدوري الإسماعيلي المقبل ، بسبب رغبة المدير الفني في مواصلة سياسة دفع اللاعبين الصاعدين.

وأوضح الشحات أن فرص مشاركته أمام الإسماعيلي صعبة ، لأن المدير الفني للأهلي كشف في البداية عن رغبته في الاستفادة من بطولة دوري الأندية المحترفة لمتابعة واكتشاف الشباب واللاعبين. وكذلك دفع بدائل.

ولعب حسين الشحات 113 مباراة مع الأهلى فى البطولات بإجمالى 7416 دقيقة لعب ونجح فى تسجيل 27 هدفا وصنع مثلهم وتلقى 9 كروت صفراء وحصد الشحات مع المارد الأحمر بطول للدورى ومثلهم لدورى الأبطال الافريقى ومثلهم للسوبر الافريقى بجانب لقب لك مصر ومثله للسوبر المحلى بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

وشهد الموسم الماضي تألق حسين الشحات مع الأهلي وظهوره بمستوى متميز ، الأمر الذي دفع بيتسو موسيماني المدير الفني لرفض العروض المقدمة لشرائه والانضمام إلى استمراره في صفوف الأهلي. ، ورفض مناقشة أي عروض تتعلق بمستقبل اللاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *