التخطي إلى المحتوى

اتسم حفل الفتيات بتهديد منصة التدوين المصغر “تويتر” في المملكة العربية السعودية ، وسط حالة من الذعر والقلق التي نبهت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد فيديو اختطاف فتيات الحفل. تم تسريبه عبر موقع يوتيوب ، والذي حصد مئات الآلاف من المشاهدات في الساعات القليلة الماضية ، وقد ذهب هذا الآلاف من الشباب والفتيات لحضور حفل Stray Kids في الرياض ، والذي تم تأجيله بسبب الأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية ، و سنزودك بمزيد من التفاصيل في التقرير التالي.

قصة فتيات الحفلة في خطر كامل

استعدادًا لحضور حفل ستراي كيدز موسم الرياض ، قام العديد من المواطنين بحجز تذاكر الحفلة ، لمشاهدة الفرقة الكورية الشهيرة الأطفال الضالة ، والتي انتظرها كثير من محبي الكيبوب والدراما الكورية ، فيما انتشرت مواقع حجز التذاكر على الإنترنت. مزدحمة ، حيث كانت الأعداد الضخمة التي تنوي حضورها أمس الجمعة 14 يناير 2022 ، ولكن حدث ما هو غير متوقع.

أعلنت هيئة الترفيه عبر حسابها الرسمي على تويتر ، تأجيل حفل Stray Kids بسبب سوء الأحوال الجوية ، فيما وصف ناشطو تويتر فتيات الحفل بالخطر بعد تداول بعض الأخبار عن اختطاف عدد من الفتيات والنساء اللاتي ذهبن إلى. حضور الحفلة مما أثار موجة غضب كبير عبر منصات التواصل في السعودية.

حقيقة فيديو اختطاف فتيات الحفل

وطالب المغردون الجهات المختصة بسرعة التحقيق في الأمر والعثور على خاطفي هؤلاء الفتيات ، حيث انتشر فيديو خطف الفتيات الحفل بشكل كبير ، مما أثار جدلا كبيرا بين النشطاء ، الذين علقوا على مقاطع مؤيدة للخطف وآخرون ينفون ذلك. .

صرح المستشار تركي آل الشيخ ، بأنه لا صحة لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اختطاف حفلات نسائية في المملكة ، وأن كل هذه الكلمات المتداولة ليست سوى شائعات كيدية ، تم إطلاقها بعد إلغاء الضالة. حفلة للأطفال في موسم الرياض 2022.

الحفلة الحزينة تتصدر تويتر

أطلق رواد تويتر عدة هاشتاجات أبرزها الحفلة الحزينة وبنات الحفل في خطر ، حيث تفاعل معهم عدد كبير من مستخدمي المنصة ، وننشر لكم أبرز المنشورات على النحو التالي:

وقالت سارة: “مطالبة بمحاكمة ناشري شائعات التحرش في حدث موسيقي على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حملة إعلامية منظمة بقيادة عناصر مشبوهة ، وتعويض المتضررين من التشهير بعد نشر صورهم من قبل عناصر # حفلة حزينة # Girls_Concert_Dangerous. . “

وكتبت رنيم: # فتيات الحفل في خطر. ترى الكثير من البهارات في الموضوع وأنت تبالغ. مرة يهديك الله هذه الساعة ونصف أمام البوليفارد. كان الوضع طبيعيًا ، لكن كانت هناك سيارة إسعاف ومرضت الفتيات “.

ومن دون بن شبلان: هناك عشرات الروايات الإيرانية التي تفاعلت منذ اللحظة الأولى مع الشائعات والترويج لها ، ومعظمها يحمل إساءة تجاه السعودية ، وإليكم بعضًا منها.

وعلقت رهف قائلة: “من المحزن أن الكوريين الذين لا يعرفوننا يجلسون ويدافعون عنا ويساعدوننا ومن يعيش معهم يجلسون معهم ويرشون علينا الكيماويات ويتحرشون بنا بشيء مخجل”.

ونشرت العنود: اتصلت بالشرطة وهم يقولون إنهم لم يتلقوا أي بلاغ !! اتصل بهم حتى يتلقوا العديد من البلاغات ، ويذهبون لمساعدة الفتيات ، وهناك الكثير من الفتيات المفقودات ، ولم يعثر عليهن أحد حتى الآن. ساعدوا البعض لدعمهم “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *