التخطي إلى المحتوى

موعد إطلاق الدعم الريفي والربط بالبوابة الإلكترونية ريف للاستعلام عن الدعم الريفي في المملكة العربية السعودية. حيث أن هذه المساعدة المالية هي من أكبر وأهم المساعدات لذوي الدخل المتوسط ​​والتوظيف غير المنتظم في المملكة العربية السعودية ، سوف نستعرض معكم من خلال الأسطر التالية تفاصيل موعد وخطوات الاستعلام عن صرف الدعم الريفي لـ هذا الشهر.

الدعم الريفي يناير 2022

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية ، خلال الفترة الحالية ، إطلاق منصة إلكترونية في إطار تطوير برنامج الدعم الريفي لعدد من المناطق الزراعية والأسر الريفية في الدولة. ، وهذا الأمر يعتبر مساهمة كبيرة في تنمية الثروة الزراعية من خلال تنمية النشاط الزراعي وتعزيز حركة الإنتاج.

دعم الشعاب المرجانية 1443

يعد الدعم الريفي الذي تقدمه وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية من أكبر برامج المساعدة التي تقدمها الوزارة للعمال غير المنظمين والعاطلين عن العمل ومحدودي الدخل والأسر الفقيرة ، والذي من خلاله يتم من خلاله صغار المزارعين أو المواطنين الريفيين. يتم دعم وتشجيع إنتاج وتطوير مشاريع الأسر المنتجة ، من خلال تقديم مساعدات مالية شهرية ، بهدف تحسين وزيادة الإنتاج الزراعي.

تاريخ إصدار دعم ريف ورابط الاستعلام

مع بداية شهر يناير ، ازداد بحث واهتمام المستفيدين من برنامج ومبادرة الدعم الريفي المقدم من وزارة البيئة والزراعة في المملكة العربية السعودية ، حيث يتم إيداع المساعدات في حسابات المستفيدين البنكية ابتداء من الأول حتى تاريخه. اليوم العاشر من نفس الشهر ، بشرط أن يكون الصرف متاحًا من 2 يناير حتى منتصف الشهر. الشهر.

بوابة ريف الإلكترونية للاستعلام عن صرف الدعم الريفي 1443

أولاً يجب الدخول إلى موقع مبادرة دعم الريف من خلال الرابط التالي: https://reef.gov.sa.

ثم قم بتسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.

ثم يجب الضغط على الخدمات الإلكترونية للبرنامج ومن هناك نضغط على “استفسار عن الدعم الريفي”.

يتطلب كتابة رقم الطلب ، ثم رقم التعريف الخاص ، ثم الضغط على كلمة “تأكيد” ، لإظهار المعلومات عن تاريخ ومكان صرف الدعم لك.

بهذا نكون قد انتهينا من مراجعة جميع المعلومات والتفاصيل حول تاريخ إصدار دعم Reef ورابط الاستعلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *