التخطي إلى المحتوى

يعد ضبط تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية 2022 من الأمور التي يبحث عنها جميع مشاهدي وعشاق كرة القدم ، ليس فقط في مصر ولكن في معظم دول العالم. تمتلئ كرة القدم الأفريقية الآن بنجوم من معظم الدول الأفريقية ، وأفضل مثال على ذلك هو اللاعب محمد صلاح. نجم منتخب مصر والمنتخب المصري وساديو ماني نجم منتخب السنغال الذي يلعب جنبًا إلى جنب في فريق ليفربول ولاعبين أفارقة آخرين ، حيث إذا ألقيت نظرة على أسماء اللاعبين في أشهر أندية أوروبية ستجد معظمها من دول أفريقية.

تردد القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لمباريات أمم إفريقيا 2022

هناك العديد من القنوات المفتوحة لمباريات كأس الأمم الأفريقية ، وسنركز هنا على القنوات التي يمكن استقبالها عبر القمر الصناعي نايل سات ، بالنظر إلى أن beIN Sport1 ، أعلنت beIN Sport2 القنوات المفتوحة التي ستبث مباريات أمم إفريقيا. والتي يمكن ضبط التردد عليها من خلال الجدول التالي: –

القناة تكرار الاستقطاب معدل الترميز
beIN Sport 1 12604 أفقي H 27500
beIN سبورت 2 11013 أفقي H 27500

كما أن هناك بعض القنوات الفضائية التي أكدت أنها ستبث مباريات كأس الأمم الأفريقية مجانًا للمشاهدين في جميع أنحاء العالم ، وتعمل هذه القنوات على القمر الصناعي نايل سات ويمكن ضبط ترددها من خلال الجدول التالي: –

القناة تكرار الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
البرنامج الوطني HD 11،680 أفقي H 27500
الورنيش. قناة 11555 عمودي 3000 تلقائي
الاخبار الليبية 11096 أفقي 27500 3/4
القناة التالية تشاد 12015 أفقي 27500 5/6

وينتظر الجمهور المصري المباراة القادمة التي ستقام قريباً في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، بين المنتخب المصري وغينيا بيساو ، والمباراة ذات أهمية كبيرة للفريق الذي يقضي على مجموعته بدون نقاط بعد. خسر مباراته الأولى ضد نيجيريا بهدف مقابل لا شيء.

من ناحية أخرى ، أعلنت مصادر داخل الاتحاد الإفريقي قبل أيام أن بطولة أمم إفريقيا 2023 ستقام في الصيف ، لكن لم يتم الإعلان عن اسم الدول المضيفة لتلك البطولة ، حيث سيتم الإعلان عنها في النهاية. من البطولة الحالية في الكاميرون التي ضمنت حتى الآن التأهل للدور السادس عشر بجانب المنتخب المغربي..إلخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *