التخطي إلى المحتوى

نشر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” سلسلة صور للنجم المصري محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني ، وهو يستعد لمواجهة غينيا بيساو في المواجهة الثانية من دور المجموعات الإفريقي. الأمم في الكاميرون ، والحساب الرسمي لل CAF على موقع “انستجرام” لمحمد صلاح بعبارة “واثق ، مرتاح ، وسط”.

كفى مغازلة محمد صلاح

لاقت الصور التي نشرها حساب النجم محمد صلاح إعجاب الجماهير والمتابعين على حد سواء ، حيث حصدت أكثر من 6000 إعجاب في دقائق معدودة.

يتوجه المنتخب الوطني لكرة القدم ، اليوم الأحد ، إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي ، بهدف مواجهة السودان الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية..

محمد صلاح (1)
محمد صلاح
محمد صلاح (2)

محمد صلاح خلال الاستعدادات النهائية

ويتواجد الوفد المصري حاليا في مدينة جاروا الكاميرونية التي استضافت مباراة الفراعنة الأولى ضد نيجيريا ، وسيستضيف المباراة الثانية ضد غينيا بيساو الليلة ، قبل أن يودع منتخب المدينة ويتحرك. العاصمة..

ويخوض المنتخب المصري بقيادة المدرب كارلوس كيروش ، مباراته الثانية من الجولة الأولى من بطولة أمم إفريقيا 2021 ضد غينيا بيساو على ملعب أرمادي أدجيا ، الذي استضاف مباراة الفراعنة الأولى بالبطولة الثلاثاء الماضي ، والتي انتهت بـ. فوز. من النسور بهدف خاص بهم..

محمد صلاح (3)
محمد صلاح في التدريب
محمد صلاح (4)
نجم منتخب مصر محمد صلاح

وتأتي مصر في ذيل ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة أمم إفريقيا ، بعد أن خسرت دور المجموعات في الدور الأول أمام نظيرتها النيجيرية بهدف الإياب ، وتتصدر نيجيريا بثلاث نقاط ، ويأتي السودان في المركز الثاني بنقطة واحدة ، ثم غينيا- بيساو بنفس الرصيد في المركز الثالث والمركز الرابع والأخير الفراعنة بدون نقاط.

يخوض المنتخب المصري مباراة الليلة وليس أمامه بديل عن حصد النقاط الثلاث ، ليحافظ على آماله في العودة والتأهل للدور الثاني من البطولة ، خاصة أنه في حال تعثره سيواجه شبح الخروج. الجولة الأولى وستنتظر حسابات CAF لاختيار الأفضل من الفرق صاحبة المركز الثالث للتأهل للدور التالي..

عقد محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد النني لاعبو منتخب مصر أكثر من جلسة مع باقي اللاعبين في فندق الإقامة للتخلص من آثار مباراة نيجيريا الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز. الذي خسره الفراعنة بهدف نظيف ، وأراد الثلاثي الكبير تحفيز اللاعبين لتقديم مستوى أفضل ونتائج أفضل في المرحلة المقبلة وإبراز الفوز على غينيا بيساو والسودان..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *