التخطي إلى المحتوى

يستعد النجم البرازيلي مارسيلو ، لاعب ريال مدريد ، لتسجيل رقم قياسي تاريخي مع نادي ريال مدريد ، في حال توج المارينجي بكأس السوبر الإسباني يوم الأحد أمام منافسه أتليتيك بيلباو في الرياض.

إذا فاز ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني ، سيصبح مارسيلو أكثر لاعبي ريال مدريد تتويجاً في تاريخ النادي ، معادلاً عدد الأسطورة باكو خينتو بـ 23 لقباً.

إقرأ أيضاً: كلمة ميدو ضد مشجع بسبب كيروش وحسام حسن

في مواسمه الأخيرة في سانتياغو برنابيو ، سيتمكن مارسيلو أيضًا من التغلب على أسطورتين أخريين ، مانولو سانشيز وسيرجيو راموس ، اللذين حصد كل منهما 22 لقبًا مع ريال مدريد.

بطولات مارسيلو مع ريال مدريد

مارسيلو هو بالفعل أحد أساطير ريال مدريد وواحد من أفضل مراكز الظهير الأيسر في تاريخ النادي ، يرافقه مواطنه روبرتو كارلوس.

بعد انضمامه إلى ريال مدريد مطلع ديسمبر 2006 ، فاز بالدوري خمس مرات ، ودوري أبطال أوروبا أربع مرات ، وكأس الملك مرتين ، وكأس العالم للأندية أربع مرات ، وكأس السوبر ثلاث مرات ، وأوروبا وأربع مرات بكأس السوبر الإسباني. .

تقدم بنزيمة ومودريتش

الفرنسي كريم بنزيمة لديه أيضًا فرصة للتقدم إلى طاولة الشرف إذا فاز ريال مدريد باللقب ، حيث ستكون هذه البطولة العشرين للمساعدة في تتويج الفريق.

سيصبح بنزيمة خامس أفضل لاعب يرتدي القميص الأبيض إذا فاز بكأس السوبر الإسباني ، بينما لا يزال أمامه سنوات أخرى للعب مع ريال مدريد.

سيكون الصليبيان لوكا مودريتش وناتشو فرنانديز على قائمة أفضل 10 لاعبين مع ريال مدريد ، طالما فازوا على أتليتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *