التخطي إلى المحتوى

أعلن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ، المدير الفني للمنتخب المصري ، التشكيل الرسمي للفراعنة لمواجهة غينيا بيساو في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة أمم إفريقيا التي تقام حاليًا في الكاميرون. كان تشكيل المنتخب المصري على النحو التالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف – حجازي – الونش – عمر كمال

خط الوسط: عمرو السولية – محمد النني – عبدالله السعيد

المهاجمون: محمد صلاح – عمر مرموش – مصطفى محمد

وكان الرباعي أيمن أشرف وعمر كمال عبد الواحد وعبدالله السعيد وعمرو السولية أحدث الأسماء التي انضمت إلى تشكيل منتخب مصر الرسمي الذي نافس نيجيريا.

وجاءت مشاركة أيمن أشرف وعمر كمال عبد الواحد بعد إصابة الثنائي أحمد فتوح وأكرم توفيق أمام نيجيريا ، فيما فضل كيروز البدء بعبدالله السعيد على حساب محمود تريزيجيه الذي بدأ اللقاء الأخير بشكل أساسي أيضًا. حيث شارك عمرو الصليعة ، الذي عاد مؤخرا من الإصابة ، على حساب حمدي فتحي الذي شارك الرئيس في اللقاء الأخير.

ستبث شبكة beIN Sports مباراة مصر وغينيا بيساو على الهواء مباشرة على BNMAX 1 و BNMAX 2.

افتتحت مصر مشوارها في كأس الأمم الأفريقية بفوزها على نيجيريا بهدف نظيف ، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي ، ضمن منافسات الدور الأول من دور المجموعات.

ترتيب مجموعة مصر في كأس الأمم

وتأتي مصر في ذيل ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة أمم إفريقيا ، بعد انتهاء مباريات الدور الأول في دور المجموعات ، بعد خسارة أولى مبارياتها في البطولة أمام نظيرتها النيجيرية ، بهدف بدون مقابل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *