واتساب الذهبي 2022 اخر اصدار

أصبح تطبيق واتساب الذهبي للتراسل الفوري المملوك لشركة ميتا الأمريكية التطبيق الأكثر استخداماً من نوعه في العالم، ويرجع ذلك إلى دأب القائمين على المنصة في اختبار وطرح العديد من المزايا التي تحسن من تجربة المستخدم الأمر الذي يدفعه إلى الاكتفاء به عوضاً عن تطبيقات المراسلة الشهيرة كماسنجر وفايبر وتليجرام وغيرها من التطبيقات التي حققت انتشاراً واسعاً خلال السنوات الـ 10 الأخيرة، ولكن مطوري الويب ومبرمجي التطبيقات.

لم يكتف بهذه الميزات التي حصل عليها التطبيق في تحديثاته الأخيرة فظهرت عدة إصدارات بصيغة apk من تطبيق واتساب بعد إضافة تحسينات ومزايا خيالية له، ومن هذه الإصدارات “واتساب الذهبي آخر تحديث لعام 2022″، وهو موضوع مقالنا اليوم حيث سنتعرف فيما يلي على أبرز مميزاته والتحسينات الأخيرة به وطريقة تحميله.

واتساب الذهبي

ومن أبرز ما يمّيز تطبيق واتساب الذهبي آخر تحديث له بتاريخ 2 مارس الجاري والذي يحمل اسم “V2.22.2.73″؛ أنه يوفّر للمستخدم أقصى درجة من الحماية والخصوصية ويمكنه من التخلص من الإعلانات المزعجة، مع تقليص حجم البرنامج إلى 53 ميجا بايت،  كما شملت الإضافات الجديدة: “ضد الحظر، إخفاء زر تحميل الحالات، تجديد شكل معلومات جهات الاتصال، خاصية إخفاء الرسائل بمدة تبدأ من يوم إلى 3 أشهر.

الترجمة الفورية من جوجل مباشرةً خلال المحادثة، استعراض الرسائل في المجموعات، عداد الرسائل، حذف المخلفات لتسريع الأداء، زيادة توجيه الرسائل لأكثر من 500 شخص”، فيما شملت الإصلاحات: “إصلاح مشكلة تأخير إرسال واستلام الرسائل، مشكلة المساحة الكبيرة التي يشغلها الـ backup، مشكلة ظهور خيار الاتصال بدون رقم، مشكلة الاضطرار إلى استخدام الويدجات لفتح المحادثة، المشاكل المتعلقة بالتسجيل الصوتي، مشكلة انهايار التطبيق عن القيام بتفعيل الرقم وكتابة الاسم، ومشكلة فشل خاصية الترجمة في بعض الهواتف”.

تنزيل واتساب الذهبي

  • وقبل تحميل هذا التطبيق الخرافي من خلال متجر جوجل بلاي.
  • يجب التعرف أولاً على الشروط الواجب توافرها في الهاتف.
  • حيث أن واتساب الذهبي 2022 غير متاح للتحميل من متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور بل يجب تحميله من مصدر خارجي بصيغة apk، مع التحقق من حذف أي تطبيق تابع لواتساب من الهاتف.
  • كما يجب التوجه إلى خيار الأمان بإعدادات الهاتف واختيار “الجهات الخارجية” .
  • ثم الضغط على خيار “الموافقة من مصادر غير معروفة، والضغط على زر Download والانتظار حتى تمام التحميل.
  • ثم الضغط على تثبيت، وبعد ظهور شاشة التطبيق يتم الضغط على خيار “الموافقة والمتابعة” ثم إدخال رقم الهاتف وانتظار وصول رسالة نصية تتضمن كود المصادقة .
  • وبالضغط على خيار “التالي” يمكن استخدام واتساب الذهبي 2022 والاستمتاع بميزاته الخيالية بسهولة تامة.

 

التعليقات مغلقة.