واتس اب الاخضر اخر اصدار الاصلي apk

يستغل المطورون حول العالم إطار عمل تطبيق واتساب الرسمي في إضافة ميزات جديدة وتحسينات مميزة تمنح المستخدم تجربة مذهلة في استخدام التطبيق، وذلك عبر استغلال ما يُعرف بإطار عمل WhatsApp Mods من خلال ثغرات الطرف الثالث التي تمكنهم من إنشاء إصدارات عديدة قابلة للتحديث بصيغة apk مثل تطبيق واتساب الأزرق وتطبيق واتساب الأحمر وتطبيق واتساب الذهبي، وسنتعرّف خلال سطور هذا المقال على تطبيق واتساب الأخضر آخر تحديث لعام 2022، وأبرز التحسينات التي طرأت عليه إلى جانب طريقة استخدامه.

واتس اب الاخضر اخر اصدار

  • وقبل الحصول علي  إصدار واتساب الأخضر بآخر التحديثات؛ هناك بعض المعلومات التي يجب عليك معرفتها ومن أبرزها أن الإصدار الجديد الذي يأتي بصيغة apk .
  • يحمل اسم “V2.22.6.8” بتحديثات بتاريخ 3 مارس الجاري، كما يبلغ حجمه 37 ميجا بايت ويدعم الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.1 ونظام تشغيل iOS.
  • وتشمل مميزات التحديث الأخير: “إتاحة توقيف وإعادة تشغيل التسجيل الصوتي، حذف الرسائل الخاطئة.
  • إزالة قوائم البث من الدردشة، تفعيل خيار الانضمام المباشر على مكالمات المجموعات، ألوان وخلفيات محدثة.
  • إمكانية كتم صوت مقاطع الفيديو ومعاينة حجمها، تحديث معاينة الروابط، إضافة الملصقات الثابتة والمتحركة والزخارف إلي الصور ومقاطع الفيديو، تسريع الرسائل الصوتية بمعدلات جديدة.
  • اختفاء الرسائل ذاتية الإخفاء بشكل أسبوعي، ميزة وضع صورة داخل صورة”.
  • ويمكن الحصول عليه من خلال الدخول علي متجر جوجل بلاي الرسمي.

واتس اب بلس الاخضر

وفيما يخص كيفية استخدام تطبيق واتساب الأخضر 2022؛ سيطلب منك التطبيق المجاني عقب تحميله وتثبيته على هاتفك إذن السماح بالدخول  لجهات الاتصال لتحميلها على التطبيق، والسماح بإرسال إشعارات خاصة بالرسائل، كما يتيح لك عمل Back Up من أجل إعادة تحميل الرسائل والوسائط في حالة استخدامك المسبق للتطبيق على نفس الرقم ولكن على هاتف آخر، ولإنهاء إجراءات فتح التطبيق يطلب من الموافقة سياسة الخصوصية الخاصة به.

وما عليك سوى انتظار الرسالة النصية التي تحتوي على كود المصادقة ليتسنى لك استخدام واتساب الأخضر والاستمتاع بمميزاته الهائلة، والتي يأتي على رأسها عمل صورة بروفايل شخصية أو قصص فيديو، والحفاظ على خصوصيتك من خلال التطبيق الذي يحمل أعلى معدلات التشفير، فضلاً عن تحديثاته الدورية وتعديلاته المستمرة.

التعليقات مغلقة.