التخطي إلى المحتوى

موعد الامتحان التجريبي للثانوية العامة 2021 وميعاد نشر الجدول المقترح…قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإعلان عن موعد الامتحان التجريبي للثانوية العامة 2021 والذي من المقرر أن يكون بعد الانتهاء من فترة إجازة نصف العام الدراسي 2021، لذلك زادت عملية البحث على محركات البحث جوجل عن موعد الامتحان الخاص بالمدارس التجريبية للثانوية العامة وتوقيت طرح الجدول عقب تصريح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد الامتحان التجريبي للثانوية العامة 2021

قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن موعد الامتحان التجريبي للثانوية العامة لعام 2021 والذي من المقرر أن يتم عمله بعد الانتهاء من إجازة نصف العام الدراسي 2021، حيث أعلن أحد المسؤولين بالوزارة عن أن موعد الامتحانات سيكون أول شهر مارس لعام 2021، كما أنه أشار إلى ضرورة قيام الطلاب بتسجيل الاستمارات الخاصة بالامتحانات استعدادًا لدخول الامتحانات التجريبية للثانوية العامة.

وقد كان الهدف من تسجيل الطلاب للبيانات المطلوبة في الاستمارات الخاصة بالامتحانات التجريبية هو تدريب الطلاب على طريقة استخدام التابلت المدرسي، وكذلك التعرف على النظام الخاص بالامتحانات الالكترونية الحديثة والتي تم اعتمادها من قِبل الوزارة.

توقيت طرح الجدول 2021

لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن الجدول الخاص بالامتحانات التجريبية للثانوية العامة، لكنه من المقرر أن يكون قبل موعد الامتحانات التجريبية بأسبوعين، وسنقوم بالإعلان على موقعنا عن كافة التفاصيل الخاصة بجدول الامتحانات التجريبية لعام 2021 فور الإعلان عنه.

تابعونا خلال الأيام المقبلة لكي تتعرفوا على كل ما هو جديد عن موعد الامتحانات التجريبية للثانوية العامة 2021، وكذلك توقيت طرح الجدول الذي من المقرر أن يكون قبل الإعلان عن موعد الامتحانات بأسبوعين، وكذلك سنقوم بإعلان موعد امتحانات المواد بشكل مفصل فور الإعلان عن طرح الجدول 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *