كيفية تغيير كلمة سر فيس بوك بالخطوات

نقدم إليكم اليوم كيفية تغير كلمة السر الباسورد في حساب الفيس بوك حتى تتمكن من حماية حسابك والمجهولين الذين يدخلون على فيس بوك الخاص بك، قم أولا: بدخول الى حسابك على الفيس بوك حتى تتمكن من تغير كلمة السر بكل البساطة  والسهولة أيضا، ثانيا  بعد ان تقوم بالدخول الى الفيس بوك الحساب الخاص بك سوف تجد على يسار الشاشة علامة مثلث مقلوب، قم بالضغط عليه ثالثا قم بالضغط على كلمة الإعدادات بعد ان تقوم بالضغط على كلمة الإعدادات سوف تاتي لك صفحة مكتوب عليها التفاصيل الشخصية فمن هذه التفاصيل كلمة السر.

تغيير كلمة سر فيس بوك عند نسيانها

  • رابعا: الان قم بالضغط على كلمة تعديل المقابلة لكلمة السر حتى تستطيع ان تقوم بتعديل أي تغير كلمة السر الخاصة بك على حسابك في الفيس بوك.
  • خامسا: بعد ان تقوم بالضغط على كلمة تعديل ستاتي لك ثلاث فراغات هذه الفرغات قم بتعبيتها بالكامل حتى تتغير كلمة السر وسوف نوضح لك الان كيف تقوم بتعبئة جميع الفراغات.
  • اول فراغ أكتب به كلمة السر الحالية وهي أي تقوم بكتابة كلمة السر الذي سجلت بها الدخول قبل ان تتم عملية تغير كلمة السر.
  • تم اكتب كلمة السر الجديدة أي ان اكتب كلمة السر الذي تريدها الان حتى تؤمن حسابك الشخصي.
  • تم أعد كتاب كلمة السر الجديدة أي الذي كتبتها في الفراغ التاني.
  • أخيرا: اضغط على كلمة حفظ التغيرات حتى يتمكن الفيس بوك من حفظ كلمة السر الجديدة الذي غيرتها.

نسيت كلمة السر في الفيس بوك كيف اعرفه

بعد ان تقوم بالضغط على حفظ التغيرات ستضهر اليك رسالة من الفيس بوك اضغط على تسجيل خروجي من الأجهزة الخرى حتى لو كان الفيس بوك مسروق وانت قمت بتغير كلمة السر لم يتمكن المسروق من تسجيل الدخول الى حسابك الخاص بك واضغط أيضا تقديم أو متابعة.

وأخيرا تهانينا لقد تغيرك اليك كلمة السر التي تريدها و حافظت على أمان فيس بوك الخاص بك.

التعليقات مغلقة.