طريقة انشاء حساب فيس بوك

سوف نقدم إليكم اليوم طريق جديدة لعملية إنشاء حساب جديد على الفيس بوك باللغة العربية ‏، نبدا معكم الآن في تعريفكم على كيفية انشاء حساب جديد، فأول خطوة تعملونها هي كتابة كلمة “فيس بوك” في جوجل الصفحة الرئيسية للإنترنت، ثانيا تقم بالضغط على كلمة التسجيل في الفيس بوك عندما تقوم بالضغط عليه سوف تخرج إليك صفحة مليئة بالبيانات الشخصية التي يمكنك من خلالها التسجيل في حساب الفيس بك الجديد.

انشاء حساب فيس بوك

ثالثا يجب عليك كتابة الاسم الأول وهو اسمك الحقيقي أو لقبك وعلى شمال يوجد الاسم الثاني هذا اسم العائلة أم أيضا لقبك الخاص بك وهذه حرية شخصية تكب مثل ما بدك من أسماء ويفضل أن يكون اسمك حتى يتعرف عليك الأصدقاء التي ترسل اليهم طالبات صداقة.

  • رابعا: هذه اهم خطوة يجب عليك كتابة البريد الإلكتروني الذي ينتهي بالهوتميل او الاوت لك أو الجميل أو لايف الخ أو يمكنك كتابة رقم هاتفك الخاص بك وهذه الخطوة مهمة لأنها تعتمد على دخولك الى صفحة الفيس بوك ويعتبر هذا اسمه الإيميل.
  • الآن قم بإعادة البريد الإلكتروني الذي كتبته في الخطوة الثالثة إلا هو البريد او رَقْم هاتفك الخاص بك حتى يتم التأكد من صحة البريد الإلكتروني و أيضا يتم التأكد من حفظك إلى البريد إلكتروني.
  • خامسا: يجب عليك كتابة كلمة سر الجديدة وهذه خطوة مهمة جدا بالنسبة للحفاض على أمان فيس بوك أو أمان السياسية الخصوصية كلمة السر يجب عليك أن تحطها قوية جدا حتى تساعك في حفظ فيسك الخاص بك وتساعدك أيضا من عدم دخول أي  أحد على حسابك الخاص.
  • سادسا: قم بكتابة عيد ميلادك الصحيح حتى يستطيع الفيس بوك بإخبار أصدقاءك على يوم عيد ميلادك وحيث يتكون العيد الميلاد من يوم وهذه الخانة الأولي من التسجيل و شهر وهذا الشهير يكون باللغة العربية على الترتيب و سنة أي في أي سنة أنت ولدت على هذه الأرض قم الان بإدخالهم بكل سهولة الآن.
  • سابعا: قم بتحديد النوع سواء كنت أو كنتي ذكر أو اثني قم او قمي بوضع نقطة أمام جنسك فقط‏ وبهذا سوف يتم التأقلم مع الفيس بوك على انك أو  بنت أو ولد.
  • ثامنا: خطوة قم بالضغط على كلمة فتح حساب الفيس بوك الذي يحولك الى صفحتك الرئيسة التي توجد على الفيس من تم سوف تكون الصفحة بالاسم الذي كتبته في الخطوة الثانية ألا وهو اسم الأول والاسم الثاني.
  • تاسعا: وهذه أخر خطوة نختم بها كيفية إنشاء حساب جديد على الفيس بوك هي أن تقوم بالضغط على كلمة متابعة أو تخطي حتى تصل إلى الصفحة الشخصية الذي يطلب منك تغير صورتك الشخصية وصورة الغلاف وهذا الدرس سوف يكون في المقالة.

التعليقات مغلقة.