موعد بيع تذاكر مباراة الجزائر والكاميرون

يستعد المنتخب الجزائري لخوض مباراة غاية في الأهمية أمام نظيره الكاميروني، حيث انتهى اللقاء الأول مساء الجمعة بفوز المنتخب الجزائري بهدف دون رد،  ولا زال الجميع يترقب لقاء الثلاثاء المقبل الموافق 29 من مارس 2022 حيث تكون مباراة العودة بين المنتخبين وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف على ارض ملعب الشهيد مصطفى تشاكر بالبليدة، هذا وبات الكثير يتساءلون عن موعد بيع تذاكر مباراة الجزائر والكاميرون، وفي التالي تسلط الضوء على مزيد من التفاصيل.

موعد بيع تذاكر الجزائر والكاميرون 

حسب ما تم رصده من جانب الجهات المعنية بالجزائر، فمن المنتظر أن تبدأ عملية بيع التذاكر من يوم الأحد الموافق 27 مارس 2022، وذلك انطلاقاً من التاسعة صباحاً، ومن المفترض أن تستمر عملية بيع التذاكر لمدة يومين متتاليين وهم يومي الأحد والإثنين حتى نفاذ أسعار التذاكر، أما عن أسعارها فقد بلغت حوالي 500 دينار جزائري.

شروط عملية بيع تذاكر مباراة الجزائر والكاميرون

الجدير بالذكر أن عملية بيع التذاكر يخضع لمجموعة من الشروط والتي جاءت على النحو التالي:

  • لابد من تقديم ما يثبت الحصول على اللقاح أو على شهادة التلقيح فضلاً عن تقديم بطاقة التعريف الوطنية والتي من شأنها إثبات هوية الشخص الملقح حال إتمام عملية شراء التذكرة.
  • من أهم الشروط الواجب مراعاتها هو ألا يتم بيع أكثر من 3 تذاكر للشخص الواحد، على أن يتم تقديم بطاقة التعريف الوطني عند التقديم وجوازات التلقيح الصحية وغيرها من الشهادات الصحية الخاصة بالأشخاص الغائبين الذين يتم شراء التذاكر لهم.
  • الحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية والالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي.
  • الجدير بالذكر إن شراء التذكرة يكون لـ يوم المباراة فقط، على أن يقتصر الأمر على المناصرين الذين تجاوزت أعمارهم الثامنة عشرة عاماً.
  • في الأخير،  سيتم بيع التذاكر في الشبابيك التي حددها الاتحاد الجزائري بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة والتي يبلغ عددها حوالي سبعة شبابيك.

 

في نهاية المطاف، يدعو الاتحاد الجزائري دعوته لكل المناصرين والمشجعين بضرورة التحلي بالروح الرياضية فضلاً عن الالتزام بالتدابير الوقائية المنصوص عليها حفاظاً على سلامة الجميع، وفي النهاية نذكركم بأن المنتخب الجزائري تمكن من التغلب على نظيره الكاميروني على أرض استاد دوالا الكاميروني بهدف دون رد، مما جعل جميع العرب يتأهبون لمشاهدة المباراة القادمة.

التعليقات مغلقة.