التخطي إلى المحتوى

نظمت كلية الصيدلة جامعة حلوان، تدريب لطلاب الفرق النهائية، تناول التدريب في تعريف الطلاب بمجالات العمل المتاحة للصيادلة والمهارات المطلوبة لكل مجال.

كما درب الكلية طلابها على مهارات كتابة السيرة الذاتية، حيث تعد دورات كتابة السيرة الذاتية هي من أولى خطوات التقديم لأي وظيفة، لأنها تعتبر الوسيلة الوحيدة للتعريف بالنفس أمام الشركات والمؤسسات، والتعريف بالشهادات الأكاديمية والعلمية والمهارات المهنية والخبرات السابقة التي يتمتع بها صاحب السيرة، وفي حالة رغبة الطلاب الحصول على فرصة عمل فيجب عليهم التدريب على كتابة السيرة الذاتية بشكل احترافي، وبطريقة أنيقة خالية من الأخطاء.

وأشار الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس جامعة حلوان إلى اهتمام الجامعة بتنظيم مثل هذا التدريب والذي له دور هام في تأهيل الخريج إلى سوق العمل وحرصها على اكساب خريجيها المهارات المطلوبة كي يكونوا منافسين أقوياء في سوق العمل.

وأضاف الدكتور سامح سرور عميد الكلية إن الكلية تحرص على إعداد خريجيها بشكل جيد ومتكامل، فبالإضافة للتميز العلمي للخريجين تعمل الكلية جاهدة على اكساب الطلاب المهارات الأخرى اللازمة للنجاح في سوق العمل مثل مهارات التواصل والكتابة وغيرها من المهارات الضرورية والتي باتت مهارات أساسية لا غني عنها كي يتمكن الخريج من الحصول على فرص عمل مميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *