أوقات دوام بنك الراجحي في رمضان 1443 ھ وأبرز طرق التواصل

مصرف الراجحي يصنف كأحد أهم المصارف بالمملكة السعودية حيث تم تأسيسه عام 1957م، ويحظى بشهرة واسعة في كل أنحاء الوطن العربي، كما أن جذوره تمتد لأكثر من 50 عاماً، ولا شك في أن الخبرة هي أكثر ما يتحلى به مصرف الراجحي إذ يمتاز بتقديم الكثير من الأنشطة المالية والتجارية، والجدير بالذكر أن أول بنك خاص بالرجال قد تم تأسيسه بمدينة الرياض أما عن أول فرع خاص بالسيدات فقد تم تدشينه بحي الشميسي،  وفي العموم تم دمج المؤسسات المصرفية كلها عام 1988 م.

أوقات دوام بنك الراجحي في رمضان 

 

بنك الراجحي غني عن التعريف حيث يُعرف بأنه من أكبر البنوك بالمملكة السعودية، وتسهيلاً على المواطنين والموظفين بالبنك فقد تم تحديد أوقات العمل بكل فروع مصرف الراجحي طوال شهر رمضان، وهي كالتالي:

  • من المنتظر أن يبدأ دوام بنك الراجحي في كافة الأقسام النسائية بداية من يوم الأحد وإلى يوم الخميس، بداية من العاشرة صباحاً وحتى الثالثة والنصف عصراً.
  •  بالنسبة لفروع المطارات، يكون العمل فيها على مدار 24 ساعة وعلى مدار الأسبوع.
  • فرع الراجحي في صالا مول ينطلق من يوم الأحد حتى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثالثة عصراً، أما عن الفترة الثانية فتبدأ من التاسعة مساءً وحتى الواحدة صباحاً.
  • أما عن باقي الفروع التابعة للبنك في كل أنحاء العالم، فتكون من يوم الأحد حتى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً.

تجدر الإشارة إلى أن بداية شهر رمضان توافق يوم السبت 2 أبريل 2022 وفق تقويم أم القرى، وهو المعتمد داخل المملكة السعودية، ولكن دائماً ما تتحرى المملكة هلال الشهر الكريم من غروب شمس يوم الجمعة الموافق 29 من شعبان لإثبات موعد دخول الشهر.

طرق التواصل مع مصرف الراجحي

لسهولة التواصل مع القائمين على مصرف الراجحي، فهناك أكثر من طريقة لاستقبال الشكاوى والاستفسارات والمقترحات وقد أتت على النحو التالي:

التعليقات مغلقة.