التخطي إلى المحتوى

استقبل الدكتور أحمد رشيد المطيري، الملحق الثقافي لسفارة دولة الكويت بالقاهرة، اليوم الأربعاء، الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال التعليم العالى والدراسات العليا.

أكد الملحق الثقافي الكويتي، أن مصر تأتي في مقدمة الدول التي تمتلك جامعات عريقة في مجال الطب البشري والأسنان والصيدلة ومنها جامعة طنطا والتي تستقبل الطلاب الكويتين لما تقدمه من برامج متمبزة .
أوضح أن المكتب الثقافي بالقاهرة لدولة الكويت يعد بمثابة البيت الكبير لأبنائة الدارسين حيث يرعاهم علمياً وثقافياً وذلك من خلال توفير التعليم المتميز أينما وجد للحصول على أعلى المستويات الأكاديمية وأعرب عن تقديره لرئيس جامعة طنطا لحسن رعايته للطلاب الوافدين وحل أي معوقات تواجههم خلال دراستهم بالجامعة.
أشاد رئيس جامعة طنطا بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين.
واستعرض خلال اللقاء امكانيات جامعة طنطا ومكانتها الريادية والخدمات المتميزة التي تقدمها الجامعة للطلاب الوافدين، موضحًا أنه تم رقمنة كل الخدمات الطلابية وتوفير اقامة متميزة بالمدن الجامعية واتاحة برامج متميزة في احدث العلوم والتخصصات، وكذلك خدمات الشباك الواحد.
وتطوير وحدة التعاون الدولى بالجامعة لخدمة الطلاب الوافدين، مؤكدا أن الجامعة تحرص على تعزيز سبل التعاون في المجال التعليمى والأكاديمى مع الجامعات العربية وعقد الشراكات العلمية ودعم ملف الطلاب الوافدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *