القناة الناقلة لمباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

يترقب عشاق كرة القدم بالمملكة العربية السعودية والوطن العربي بأكمله مباراة مصيرية، إذ تصنف بأنها قمة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وهي المباراة التي تجمع بين كلاً من الهلال والشباب السعودي، كما بات الكثير يتساءلون عن القناة الناقلة للمباراة وموعدها وفي التالي نسلط الضوء على أهم التفاصيل الخاصة بالمباراة وتردد القناة الناقلة لها فيما يلي.

مباراة الهلال والشباب السعودي

الجدير بالذكر أن المباراة المرتقبة من المقرر لها الانطلاق في تمام العاشرة من مساء الأحد بتوقيت مكة المكرمة ستقام على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهم “ستاد الملز”، أما عن القناة الناقلة للمباراة فهي قناة ssc السعودية، والجدير بالذكر أن فريق الهلال يسعى لتحقيق انتصار جديد حيث سبق الفوز بخماسية دون رد، أما عن فريق الشباب يطمح في الفوز على الهلال تحت قيادة المدير الفني الجديد له والعبور إلى الدور النهائي.

على هامش ما سبق، أكدت إدارة نادي الهلال فيما مضى بأنها كانت اتفقت مع شركة “صلة” صاحبة التسويق لتذاكر مباراة الشباب، وقد أفادت بأن تذاكر واجهة الملعب سيبلغ قدرها حوالي 40 ريال أما عن تذاكر العائلات فتقدر بحوالي 25 ريال، أما عن المنصة الفضية والذهبية فتقدر بحوالي 300 أو 500 ريال سعودي.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الهلال السعودي يسير بشكل جيد للغاية خلال مبارياته الأخيرة، إذ أن المدير الفني الحالي له هو الأرجنتيني “رامون دياز” ونجح في تحقيق انتصارات ضخمة ومتتالية الأمر الذي ساهم في اشتعال المنافسة مع نظيره الاتحاد السعودي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما أنه يأتي في مركز الوصافة بين الشباب والنصر السعودي.

تردد قناة ssc السعودية 

متابعينا الكرام يمكنكم متابعة تردد قناة ssc السعودية المجانية والمشفرة بجودة عالية ودقة متناهية من خلال التردد التالي لمشاهدة مباراة الهلال والشباب السعودي:

القمر الصناعي  نايل سات
التردد 12562
الاستقطاب  عمودي
معدل ترميز القناة  27500
معامل تصحيح الخطأ  2/3

تردد قناة ssc على القمر الصناعي  عرب سات للراغبين في مشاهدتها يكون كالتالي:

القمر الصناعي  عرب سات 
التردد 12417
الاستقطاب  عمودي
معدل الترميز  27500
معامل تصحيح الخطأ  5/6

 

التعليقات مغلقة.