موعد برنامج قلبي اطمأن غيث الإماراتي 2022

للعام الخامس على التوالي، يهل علينا برنامج “قلبي اطمأن” وهو أحد أهم البرامج الخيرية الإسلامية التي تحظى بعدد كبير من المشاهدين في كل أنحاء العالم العربي، إذ نجحت في تحقيق نجاح شاسع نظراً للمساعدات التي يقدمها بطريقته التي نالت على إعجاب الكثيرين،  ونظراً لأهمية البرنامج وما يقدمه من محتوى متميز وراقي، نرصد لكم موعد برنامج قلبي غيث الإماراتي 2022 والقناة الناقلة له.

موعد برنامج قلبي اطمأن غيث الإماراتي 2022

استكمالاً لـ مسيرته المليئة بالعطاء ونثر الخير في كل أنحاء الأمة العربية في شهر الخير، يختار مقدم البرنامج غيث 4 بلدان عربية ليكون من نصيبها أعمال الخير خلال هذا العام، وهو ما أثار فضول الكثير من متابعي البرنامج، حيث لا يتوقفون عن التساؤل عن موعده،  فيأتي على قناة أبو ظبي الإماراتية في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت مصر الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي التالي نرصد لكم تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

تجدر الإشارة إلى أن الشعار الرئيسي الذي يحمله برنامج قلبي اطمأن هو تقليل الفقر في كل أنحاء العالم العربي، ومن الدول التي يركز عليها هذا العام هم مصر والعراق والسودان والأردن، إذ يجوب تلك البلاد مقدما للحالات التي تستحق الدعم والمساعدات الإنسانية اللازمة هذا بالإضافة إلى إقامة المشاريع وطرح المبادرات المختلفة.

في تصريحات سابقة له، أكد غيث أن الدعم موجه فقط إلى الدول العربية لأنها قد تضررت كثيراً من التغيرات التي صاحبت أزمة الفيروس التاجي وما تبعها، حيث تعطل الكثير من العمال عن أداء عملهم بسبب توقف معظم مناحي الحياة منذ اندلاع تلك الأزمة،  هذا بجانب الأزمات التي ضربت معظم البلدان العربية خلال السنوات الماضية مما أدى إلى زيادة معدلات الفقر والبطالة.

تردد قناة  أبوظبي قلبي اطمأن 2022

أما عن تردد قناة أبو ظبي الناقلة للبرنامج، نرصدها لكم فيما يلي على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات حتى تتمكنوا من متابعته كما تشاؤون:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11526
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ7/8

أما عن  القناة على القمر الصناعي عرب سات:

القمر الصناعي

عرب سات
التردد11804
الاستقطابأفقي 
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ

3/4

التعليقات مغلقة.