منوعات

موعد مسلسل المشوار على mbc

موعد عرض مسلسل المشوار على mbc

مسلسل المشوار يصنف كواحد من أهم المسلسلات التي دخلت السباق الرمضاني 2022، حيث يضم نخبة من أهم الفنانين المصريين وعلى رأسهم محمد رمضان ودينا الشربيني، إذ يتناول المسلسل قضية مختلفة للغاية ومشاكل اجتماعية شائعة منتشرة بالمجتمع المصري، هذا ونرصد لكم بالتفصيل أهم ما جاء عن موعد عرض مسلسل المشوار على mbc في التالي.

قصة مسلسل المشوار 2022

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل المشوار يدور في إطار من الإثارة والأكشن والمتعة، حيث يقدم الشخصية الرئيسية فيه محمد رمضان بدور “ماهر” الشاب الذي يقابل فتاة من حي شعبي جميلة تسمى “وردة” ويقع في حبها ويتزوجها، وتلعب دور “وردة” الفنانة دينا الشربيني،  ومن ثم تتوالي المشاكل الحياتية وغيرها من المشاكل الصعبة التي يتورط رمضان فيها فيدخل في عالم الإثارة.

على صعيد آخر، يتورط ماهر الذي يعمل كـ “سائق” ويعيش مع زوجته وأولاده في أمر غاية في الخطورة يغير حياته رأساً على عقب، أثناء ذهابه إلى العمل يتورط مع أشخاص يعملون في تجارة الآثار، ومن ثم تتوالي حلقات المسلسل بأحداث شيقة ومثيرة، إذ تطارد الشرطة ماهر وزوجته التي تشاركه في كل الأحداث، والجدير بالذكر أن دور ضابط الشرطة الذي يهاجم “رمضان” يقوم بأدائه الفنان أحمد مجدي، وفي النهاية سيتم إلقاء القبض عليه وتبرئته من التهم المنسوبة إليه، ويمكنكم من خلال التردد التالي متابعة أحداث المسلسل والاستمتاع بأحداثه.

موعد عرض مسلسل المشوار على mbc

أعلنت قناة mbc عن نقل مسلسل المشوار انطلاقاً من أول أيام الشهر الفضيل، حيث تبلغ عدد حلقاته حوالي 30 حلقة، إذ يبدأ عرضها في تمام الساعة 12.15 صباحاً بتوقيت مصر، و1.15 صباحاً بتوقيت المملكة السعودية، ومن المنتظر أن يتم إعادة حلقاته بنفس اليوم في تمام الساعة 5.30 صباحاً.

أما عن تردد قناة mbc الناقلة للمسلسل على النايل سات والعرب سات، فيمكنكم تنزيلها بإدخال البيانات التالية على جهاز الاستقبال خاصتكم:

القمر الصناعي  نايل سات
التردد 11470
الاستقطاب  عمودي
معامل الترميز  27500
معامل تصحيح الخطأ  5/6

 

القمر الصناعي  عرب سات 
التردد 11270
الاستقطاب  عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ  5/6
السابق
موعد مسلسل مقابلة مع السيد ادم الجزء الثاني 2022
التالي
طريقة عمل قمر الدين في المنزل