منوعات

موعد برنامج رامز جلال رمضان 2022

موعد برنامج رامز جلال رمضان 2022

برنامج رامز جلال من البرامج التي تحظى بشعبية كبيرة للغاية حيث ينتظره العالم العربي من رمضان للآخر، إذ أن فكرته تدور حول المقالب التي يقوم بها رامز في الضيف الذي يستضيف، إذ يستضيف مجموعة من أكبر الفنانين والرياضيين والشخصيات الهامة في الوطن العربي، هذا وهناك الكثير من المتسائلين حول موعد برنامج رامز جلال رمضان 2022، وهو ما نقدمه لكم بالتفصيل فيما يلي.

موعد برنامج رامز جلال رمضان 2022

من المنتظر أن يتم عرض برنامج رامز جلال رمضان 2022 يومياً  في تمام الساعة 6:18 مساءً بتوقيت مصر على شاشة Mbc مصر، أي بالتزامن مع وقت الإفطار، كما أيضاً يعاد البرنامج في تمام الساعة الواحدة صباحاً على شاشة MBC مصر، والجدير بالذكر أنه يتم عرضها بشكل حصري على شاهد دوت نت.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج رامز جلال يحمل اسم ” رامز موفي ستار”، حيث يستضيف مجموعة من أكبر الفنانين والمشاهير في مصر والعالم العربي، أما عن الملصق الإعلاني للبرنامج فيحمل الكثير من الغموض والإثارة، حيث يظهر رامز بشعر أخضر اللون ويقف بظهره كما يمسك فانوس بيده  وفي ذلك إشارة إلى حلول الشهر الكريم، كما أم الملصق ظهر فيه المزيد من الدخان واللهب من حوله.

بجانب ما سبق، يستضيف رامز جلال هذا العام باقة من أفضل الفنانيين والرياضيين ومن ابرزهم اللاعب بدر بانون وعمرو السولية محمد شريف لاعبين النادي الأهلي، أما عن الفنانين المصريين فهم حنان مطاوع ونجلاء بدر ومحمد سعد وحمو بيكا وحمدي الميرغني وعمرو يوسف وسليمان عيد ومحمد محمود.

ولأول مرة يظهر في إعلان البرنامج النجم العالمي فان دام، إذ يلعب دور هام ويعاون رامز في المقلب الذي يقوم به ضد الضيوف، حيث يتحدث الفنان باللغة العربية  وينخرط في حديث مع رامز الذي يسأله عن رأيه في لون شعره، إذ تمنى  يعجب الجمهور ليرد فان دام قائلاً “إن شاء الله”.

تردد قناة MBC مصر 

للراغبين في معرفة تردد قناة MBC، نرصدها لكم فيما يلي:

القناة  قناة Mbc دراما 
التردد 11862
معدل الترميز  27500
الاستقطاب رأسي
معدل تصحيح الخطأ 3/4
القمر الصناعي  نايل سات

 

القناة إم بي سي مصر 1
التردد 12015
معدل الترميز  27500
الاستقطاب  رأسي
معدل تصحيح الخطأ 5/6
القمر الصناعي  نايل سات
السابق
طريقة عمل ترايفل الكنافة بالفراولة
التالي
رقم برنامج السنيار 2022