التخطي إلى المحتوى

يرغب الكثير من الأشخاص في الاستماع إلى الموسيقى خلال قيادة السيارة، من أجل إضافة جواً من التسلية والمرح.

وبحسب geico، يمكنك إنشاء صوت بجودة الحفلة الموسيقية في سيارتك ببعض الخطوات البسيطة، دون شراء مكبرات صوت، تابع القراءة لتتعرف عليها.

ثبت تطبيقات Equalizer

تقوم تطبيقات Equalizer بتحسين جودة الملفات الصوتية المتواجدة على هاتفك الذكي بشكل صوتي، وخاصة أجهزة iOS و الأندرويد، إذ تتيح بعض التطبيقات ضبط المستويات يدويًا، والبعض الأخر بتشغيل التطبيق بنقرة بسيطة.

استخدم DAC

يترجم DAC الملفات التي يتم تشغيلها من الهاتف الذكي إلى إشارات تناظرية، من أجل تحسين جودة ومستوى الصوت دون التأثير على الوضوح.

تأتي هذه الأجهزة بحجم الجيب، تحتوي على بطاريات داخلية يتم إعادة شحنها، يعمل الجهاز من خلال توصيل كلاً من الطرفين من خلال مقابس بمقاس 3.5 مم، مثل المستخدمة في سماعات الرأس.

وبهذه الطريقة، يمكنك تحسين جودة الصوت في السيارة حتى لو لم يكن لديك منفذ USB مدمج.

مكبر صوت

إضافة مكبر للصوت سيمنحك جودة أنقى وأفضل، ولا تنسي استخدام كابلات عالية الجودة عند التوصيل، للتأكد من الحصول على أفضل صوت.

الأبواب

أحيناً تؤدي مكبرات الصوت المتواجدة في الأبواب إلى اهتزازات تؤثر على جودة الصوت الذي تقوم بتشغيله، لذلك يحسن التقليل من هذه الاهتزازات من جودة الصوت.

هناك بعض الشركات التي تضع غلافاً لتغطية الأبواب الداخلية الخاصة خصيصًا لهذا الغرض، ولكن إذا لم تكن سيارتك كءلك، يمكنك الذهاب إلى المختصين من أجل تولي الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *