تردد قناة العاصمة الجديد على القمر الصناعي نايل سات 2022

قناة العاصمة الجديدة من أهم القنوات الهادفة التي تبث كل ما هو جديد وحصري على الساحة المصرية، إذ تبث المحتوى الاجتماعي والإخباري والرياضي والاقتصادي فضلاً عن المحتوى الديني المتميز، هذا وتعرف ببثها للبرامج الحوارية لكبار الإعلاميين، الأمر الذي جعلها تحظى بشهرة عارمة نظراً لمحتواها المتميز والرائع، وهو ما جعلها محط اهتمام الكثيرين إذ يبحثون عن تردد قناة العاصمة الجديد على القمر الصناعي نايل سات 2022.

تردد قناة العاصمة الجديد

لكل الراغبين في متابعة محتوى القناة المتميز، نقدم لكم ترددها حتى تتمكنوا من متابعة كل جديد تقدمه على شاشتها، إليكم التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد12379
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD

أهم مميزات قناة العاصمة 

  • تذخر قناة العاصمة بالعديد من المميزات ومن أهمها، أنها مملوكة إلى شركة شيري ميديا وقد كانت في السابق مملوكة إلى الإعلامي سعد حساسين.
  • حظيت القناة بشهرة عارمة وتمكنت من حصد آلاف المشاهدات إذ تم افتتاحها خلال ثورة الثلاثين من يونيو.
  • كانت حينذاك تعرض قضايا سياسية هامة واجتماعية و تتطرق للقضايا الاقتصادية وهو ما كان يهم المواطن المصري حينها، أي نستطيع أن نجزم بأنها قد تمكنت من الدخول إلى قلب كل بيت مصري.
  • يتم بث القناة بدقة عالية ونقاء ووضوح لا يضاهى، كما تمتاز بأنها مجانية أي يستطيع كل مصري مشاهدتها.
  • تمكن القائمين عليها من افتتاح قناة أخرى وهي العاصمة الزرقاء 2، وتمتاز بتقديم مجموعة من البرامج الرياضية والاجتماعية والسياسية والترفيهية التي لا تضاهى.
  • من أهم البرامج التي تقدمها قناة العاصمة الجديدة برنامج الصندوق الأسود وبرنامج انفراد والملف وبرنامج واحد صحيح واسمعونا وخط أحمر وكلام جرايد ومنهج حياة وبرنامج مش لوحدك وتغطية خاصة وستاد العاصمة وكاميرا العاصمة وغيرها من البرامج الهادفة والمميزة.
  • بجوار ما سبق، تمتاز بتقديمها للمسلسلات والأعمال الدرامية التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية، ومن أهم ما قدمته تلك القناة من أعمال درامية على شاشتها، مسلسل كلبس والحالة ج ومسلسل حق ميت وظل الرئيس وحواري بوخاريست وآدهم الشرقاوي وغيرها.

التعليقات مغلقة.