سعر ومواصفات النترا في السعودية 2022

أعلنت شركة هيونداي بشكل رسمي عن السيارة المنتظرة التي توجهت الأنظار نحوها،  وهي سيارة هيونداي ألنترا 2022، حيث تذخر بالكثير من المواصفات التي جعلتها محط اهتمام الكثيرين من المواطنين والمقيمين داخل المملكة السعودية،  الأمر الذي دفعهم إلى البحث عن سعر ومواصفات النترا في السعودية 2022، هذا ونسلط لكم فيما يلي الضوء عن سعر ومواصفات النترا في السعودية 2022.

سعر ومواصفات النترا في السعودية 2022

أزاحت شركة هيونداي عن سعر سيارة هيونداي النترا، إذ يبدأ سعرها من 32.925 دولار أمريكي أي ما يساوي حوالي 123.526 ريال سعودي وذلك للسيارات من الطراز القياسي، والجدير بالذكر أن السيارة مزودة بخيار ناقل حركة مكون من 8 سرعات الأمر الذي أسفر عن زيادة سعرها لتصل إلى أكثر 34.425 دولار أمريكي أي ما يساوي 129.154 ريال سعودي.

سعر ومواصفات النترا في السعودية 2022

الجدير بالذكر أن شركة هيونداي كانت قد أعلنت أنه هناك رسوم نقل السيارة من المصانع للوكالات، إذ من المفترض أن يتم إضافته إلى السعر الإجمالي للسيارة.

أبرز مزايا سيارة هيونداي ألنترا 

تجدر الإشارة إلى أن السعر المشار إليه مُسبقاً يعتبر قياسي ولا نظير له  إذ ما تمت مقارنته بالمميزات العديدة التي تحظى بها السيارة، وفي  التالي نرصد لكم أبرز مزايا سيارة هيونداي ألنترا، إليكم التفاصيل:

  • بالنسبة لمحرك السيارة، تمتاز السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات يأتي بسعة تبلغ 2.0 لتر، حيث يأتي بقوة  تصل قدرتها إلى 276 حصان وحوالي 392 نيوتن/متر عزم الدوران، بالإضافة لما سبق،  تحتوي السيارة على ميزة رائعة وهي N Grin Shift وهي ما تساعد على تعزيز قوة السيارة  وتصل حتى 286 حصان.
  • أما عن تصميمها الخارجي، تندرج السيارة تحت فئة تعرف باسم فئة سيارات السيدان،  وتجدر الإشارة إلى أن تصميمها الجديد يحمل  طابع رياضي لا نظير له، فتأتي واجهات قوية وشبكة سوداء ولمسات حمراء  بالإضافة إلى عجلاتها المعدنية التي  يقدر مقاسها بحوالي 19 إنش ومحاطة أيضاً بإطارات ذات ميشلان بايلوت سبورت 4S.
  • التصميم الداخلي للسيارة، يأتي بأحسن التقنيات إذ أن المقاعد الأمامية مصممة بالجلد ومزودة بأنظمة للتدفئة، هذا بالإضافة إلى أنها مزودة بأساليب تكنولوجية ممتازة منها:
    • تأتي السيارة مزودة بشاشة عدادات رقمية بمقاس يبلغ 10.25 بوصة.
    • بالإضافة لما سبق، هناك شاشة أخرى تمد السائق بالمعلومات والبيانات بقياس 10.25 بوصة.
    • السيارة مزودة بنظام تحديد المواقع العالمي ونظام التحكم التلقائي بالمناح.
    • تمتاز بشاحن لاسلكي للهواتف الذكية ونظام صوتي “Bose”  ذو الثماني مكبرات صوتية.

التعليقات مغلقة.