هل تداول الخيارات الثنائية مربح ؟

الخيارات الثنائية هي أيضا ويشار إلى خيارات الرقمية، بل هي الأدوات المالية التي تختلف عن غيرها من الأصول لما لها من عائد محدد سلفا الثابتة، سوف نعرف أن التاجر العودة قبل أن تبدأ أو الدخول في تلك التجارة، ولذلك تداول هذه الخيارات هو أسهل من أي أداة تجارية أخرى في العالم. وقال تاجر كسب سيصرف هذا الخيار، إذا كان الخيار “تنتهي” “في غسل و”.

حقيقة الخيارات الثنائية

ولكن إذا الخيار “تنتهي” “للخروج من المال” ثم التاجر يفقد كمية محددة سلفا من الاستثمار الأولي في هذا الخيار، بعض التجار قد تعترف خيارات الفانيليا أو “اتصال ووضع خيارات”، ولكن على عكس هذا النوع من الخيارات، في انقضاء لا يهم إلى أي مدى في أو الخروج من السوق هو المال، وهذا يجعل من الأسهل للتجارة خيارات ثنائية لا يصدق لفهم.

واحدة أخرى من مبادرة عظيمة خيارات ثنائية هي القدرة على التجارة ما يقرب من أي الأصول الأساسية في العالم في أي سوق، يمكنك التجارة أسواق متنوعة مثل السلع والأسهم المختلفة، ومؤشرات الأسهم الفوركس أيضا، الأصل اخترت التجارة متروك لكم. يمكنك التداول في شركة كوكا كولا، وNASDAQ 100 أو USD / GBP ، وثمة فرق آخر كبير بين خيارات ثنائية والخيارات التقليدية هي مسألة وقت والسعر.

ماذا تعني التجارة الثنائية؟

الخيارات التقليدية تنطوي منك الانتظار قدرا كبيرا من الوقت من أجل الوصول إلى انتهاء، وأحيانا يمكن أن يكون هذا أكثر من شهر، مما يجعل التاجر العزل لتقلبات في السوق التي ليست ممكنة لتقييم عند فتح التجارة.

يمكن الخيارات الثنائية لديها بعض expiries متنوعة قصيرة جدا والامر متروك للتاجر أن تقرر كم من الوقت للانتظار، expiries نموذجية في خيارات ثنائية تبدأ من ما يصل الى 5 دقائق، وتصل إلى 1 ساعة، أو يوم 1 طالما 1 الشهر.

  • مرة واحدة لديك بعض الخبرة يمكنك اختيار نمط التداول ويمكن أن تجد نفسك داخل وخارج الصفقات في غضون دقائق.
  • الخيارات التقليدية هي ببساطة ليست هذه مرنة.
  • مع خيارات ثنائية أن تقرر مدى لهذا الخطر وبالتالي يوفر مستوى كبيرا من السيطرة.

منصات الخيارات الثنائية

كنت في حاجة إلي وسيط لتكون قادرة على التجارة الثنائية الصكوك التي أصبحت اليوم يعني اختيار موقع على شبكة الإنترنت التي توفر الخيار للتجارة الخيارات الثنائية، ويشار إلى هذه المواقع باسم “الوسطاء” ، ما يميز السماسرة الثنائية من بعضها البعض هو عدد الأصول التي تتوفر وفترة انتهاء الصلاحية، هناك عدد متزايد من الوسطاء متاح لك للانضمام، واقترحنا فقط أفضل في الموقع لدينا قائمة كاملة من الوسطاء الموصى بها ونصيحتنا لاختيار أفضل وسيط الذي يناسبك.

كيف تربح منصات الخيارات الثنائية

مرة كنت قد اخترت وسيط يمكنك الانضمام من قبل تسجيل التفاصيل الخاصة بك، والسماسرة تقدم العديد من الاعتمادات التجريبي الذي يسمح لديك ممارسة المهن القليلة الأولى.

ثم كنت بحاجة لاختيار الأصول التي المستثمر يرغب في التداول في، يمكنك الاختيار من بين والعملات والسلع الأساسية، مؤشرات والأسهم. هذا هو قرار هام والتجارة مرة واحدة يصبح من الأسهل للمستثمر هو مألوف مع الأصول معينة.

هل IQ Option موثوق؟

يتم تداول خيارات ثنائية عموما على مدار الساعة، ما يعنيه هذا هو أنه في غضون الساعة وينتهي التجارة، إذا كنت تأخذ من وقت انتهاء الصلاحية في الاعتبار من خلال اتباع استراتيجية معينة فيما يتعلق الأسلوب وتحليل السوق والتاجر تكون قادرة على تقديم المزيد من الأرباح في غضون ساعة.

التعليقات مغلقة.