أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية

يمكن خيارات استراتيجيات دعم الحركات الرئيسية في أن صاعدة، الهابط أو محايدة،  عندما يتعلق الأمر الاستراتيجيات محايدة، يمكن أن كسر مزيد من أسفل إلى تلك التي هي ثوري على التقلبات وتلك التي هي الهبوطي على التقلبات، يمكن استخدام الخيار النقاط تكون طويلة و / أو المراكز المكشوفة في المكالمات.

وتستخدم استراتيجيات الصعودي خيارات عند التاجر خيارات يفترض أن سعر السهم الأساسية التحرك إلى الأعلى، لا بد من تقييم مدى ارتفاع سعر السهم يمكن أن تذهب والإطار الزمني الذي سيحدث التجمع من أجل اختيار الاستراتيجية التجارية الأكثر ملاءمة. إذا كنت تاجر مبتدئ خيارات، والأكثر من استراتيجيات التداول الصعودي خيارات يمكنك استخدامها هو دعوة بسيطة شراء استراتيجية.

إشارات تداول الخيارات الثنائية

إذا كنت تاجر مبتدئ خيارات، والأكثر من استراتيجيات التداول الصعودي خيارات يمكنك استخدامها هو دعوة بسيطة شراء استراتيجية، الأسهم الذهاب نادرا ما يصل بسرعة كبيرة إلى حد ما الصعودي خيارات التجار يميلون إلى تحديد السعر المستهدف لإدارة واستغلال الثور الثور ينتشر لخفض التكاليف (وهذا لا يقلل من خطر كما يمكن أن تنتهي الخيارات لا تزال لا قيمة لها).

أفضل استراتيجية للاوبشن

في حين يقتصر أقصى قدر من الأرباح لهذه الاستراتيجيات، وأنها تكلف أقل أساسا لاستخدامها لكمية معينة من التعرض الاسمية، من الأمثلة الشائعة هي استراتيجيات متوسطة الارتفاع انتشار الدعوة الثور والثور ضع الانتشار.

خيارات الاستراتيجيات التي كسب المال طالما أن سعر السهم الأساسية لا تنخفض من تاريخ انتهاء الصلاحية وصفت بأنها خيارات استراتيجيات التداول الصعودي بشكل معتدل، قد تكون هذه الاستراتيجيات توفير الحماية الجانب السلبي الصغيرة أيضا، وخير مثال على هذه الاستراتيجية والكتابة خارج المال المغطاة المكالمات.

استراتيجيات تداول الاوبشن

وتستخدم استراتيجيات الهابط خيارات عند التاجر خيارات تتوقع سعر السهم الأساسية للانتقال إلى أسفل، لا بد من تقييم مدى انخفاض سعر السهم يمكن أن تذهب والإطار الزمني الذي تراجع سيحدث من أجل تحديد استراتيجية التداول الأكثر ملاءمة.

إذا كنت تاجر مبتدئ خيارات، والأكثر من استراتيجيات التداول الهبوطي خيارات يمكنك استخدامها هو بسيط PUT شراء strategy.Only أحيانا أسعار الأسهم جدا القيام اتخاذ خطوات الهبوط الحاد، هبوطي معتدل خيارات التجار تحدد عادة على السعر المستهدف للاستفادة من الانخفاض المتوقع وينتشر الدب للحد من التكاليف.

الربح من الخيارات الثنائية

بينما توج أكبر ربح هذه الاستراتيجيات، وأنها عادة تكلفة أقل للاستخدام. وضع انتشرت انتشار الدعوة الدب والدب هي الأمثلة الشائعة من استراتيجيات الهبوطي المعتدل، خيارات استراتيجيات من شأنها أن تجعل المال طالما أن سعر السهم المصدر لا ترتفع من تاريخ انتهاء الصلاحية الخيارات استراتيجيات التداول الهبوطي أقل ما يقال،  هناك بعض الحماية رأسا على عقب المشاركة جدا ولكن عموما استراتيجيات الهابط تسفر أقل الربح مع أقل مخاطر الخسارة.

مستويات الخيارات الاستراتيجية

محايدة أو غير اتجاهي استراتيجيات يعمل استراتيجية متعادلة في خيارات التداول عند التاجر لا يعرف ما إذا كان سعر السهم الأساسية سوف ترتفع أو تنخفض، يمكن أن يسمى أيضا استراتيجية غير اتجاهي، القدرة على الربح لا يعتمد على ما إذا كان سعر السهم الأساسية سوف ترتفع أو تنخفض ومن هنا جاءت تسميته، استراتيجية مناسبة محايدة لاستخدام يعتمد على التقلبات المتوقعة من سعر السهم الأساسية.

مثال على استراتيجية محايدة هي الفراشة هنا التجار في شراء المال والخروج من الدعوة المال، وبيع اثنين في المكالمات المال، أو العكس بالعكس، وتشمل أنواع أخرى فحج وخنق.

التعليقات مغلقة.