أفضل طرق تداول تجارة الخيارات الثنائية

معرفة كيفية التجارة وما إلى التداول في بعض الأحيان لا يكفي، في عالم تجارة تحتاج إلى الحافة، التجارة الناجحة تأتي جنبا إلى جنب مع استراتيجيات التداول الصوت، استراتيجية التداول يجمع بين مستويات الدخول ومستويات الخروج، وإدارة المال لترسيخ خطة لتاجر من شأنها أن القضاء على بعض النقي المضاربة من عملية صنع القرار.

تداول الخيارات الثنائية

بعض التجار تتبع استراتيجية التداول لنقطة الانطلاق وترك أي مجال للتغيرات في السوق، وسوف يكون التجار الآخرين استراتيجيات التداول مرنة، والتي يمكن أن تكون ناجحة، ولكن أيضا يمكن أن تلعب على العواطف من تاجر بطريقة استراتيجية جامدة لا.

ويمكن تحقيق استراتيجيات التداول في فئات الأصول المتعددة، بالإضافة إلى ذلك هناك استراتيجيات التداول التي تستخدم المشتقات لإنجاز المخاطر المبادرة. الأكثر شيوعا هي مشتقة من استراتيجيات التداول في أسواق الخيارات. السوق الخيار هي فئة من تلقاء نفسه ويسمح للتاجر أن يتخذ أنواع متعددة من المخاطر لبدء المواقف للحصول على عرض خاص.

هل تداول الخيارات الثنائية مربح

تثقيف نفسك حول كيفية توسيع آفاق التداول الخاص بك هو السبب أنشأنا هذا القسم من استراتيجيات التداول للخبراء، هنا سوف تتعلم استراتيجيات متقدمة للخبراء التي هي سهلة التنفيذ، بمجرد أن تعرف كيف.

نوضح الجوانب التقنية لكيفية تنفيذ استراتيجيات في ظروف السوق المختلفة، اعتمادا على نظرتك في السوق، ونحن نقدم أيضا نهج متقدمة جدا التي يمكن أن تساعد لكم في الحاضر والمستقبل، صالح نفسك وتأخذ من الوقت لقراءة هذه المواد لتعزيز قدرات تجارتك والأرباح.

الربح من الخيارات الثنائية

طريقة ‘يصل مضاعفة “هو على الأرجح الأكثر مباشرة، ولكن واحدة من الاستراتيجيات الأكثر ربحية التاجر يمكن تطبيقها في الخيارات الثنائية، يعمل على أساس أن الاستثمار الأولي الخاص بك في خيار يجري تصل إلى المعيار الذي يعني أنك يجب أن مضاعفة الاستثمار الخاص بك.

على سبيل المثال كنت قد استثمرت 100 جنيه استرليني في سعر الذهب إلى مستوى أعلى من السعر المستهدف من 1689،46 $ ، وقد تم باستمرار ارتفاع أسعار والبحوث الخاصة بك في التحليل الأساسي والفني كلها تشير إلى زيادات أخرى؛ إجراء مزيد من الاستثمارات إلى 100 ​​جنيه استرليني سعر كان أعلى بدعم من البحث وليس على تداول العاطفية مطاردة استثمار خاسرة.

ماذا تعني التجارة الثنائية؟

مضاعفة حتى على قرار الاستثمار بشكل أساسي وتقنيا يتطلب دعم مستوى متقدم من المعرفة فيما يتعلق الأسواق، الأسلوب له من خطر التعرض المضافة للزيادة، ولكن المكافآت مضاعفة تصل في كثير من الأحيان يمكن أن العروض تبرير خطر.

خيارات استراتيجية للمستثمر حيث يحتفظ بمكانة طويلة في الأصول ويكتب (تبيع) خيارات الشراء على ذلك الأصل نفسه في محاولة لتوليد زيادة الدخل من الأصول. ويعمل في كثير من الأحيان هذا عندما مستثمر لديه وجهة نظر محايدة قصيرة الأجل على الأصول، ولهذا السبب يحمل الأصول طويلة ولها في وقت واحد عن طريق صفقة بيع الخيار لتوليد الدخل من الأقساط الخيار. وكما هو معروف هذا النحو “الكتابة شراء”.
تحليل السوق
A استراتيجية معقدة للتجارة خيارات ثنائية لإتقان في مفترق، هذا هو وسيلة فيها تاجر يشتري كل دعوة ووضع خيارات في نفس الموجودات الأساسية الفردية، فرضية وراء هذه الاستراتيجية هو أن المستثمر تقع على نفس الأصول في نقطة عالية وكذلك نقطة منخفضة.

هذا من شأنه أن يخلق مساحة بين الخيارين والتي يمكن مضاعفة النجاح إذا انتهاء في المنطقة الواقعة بين النقطتين، هذا يعني أيضا أن على أقل تقدير، خيار واحد سوف تكون صحيحة وبالتالي سوف التقليل من الخسائر بها.

سوف التاجر وضع مثالي خيار الشراء عندما يكون هناك نقطة منخفضة في السعر الأصول ومن ثم وضع خيار البيع عند ارتفاع السوق وهناك نقطة عالية. وهذا يضمن أن أفضل سيناريو هو أن كلا منهما إنهاء والمال في وأسوأ سيناريو ويجري واحد على الأقل التجارة سينتهي ‘في المال’، والحفاظ على الخسائر وصولا إلي الحد الأدنى.

حقيقة الخيارات الثنائية

أفضل تكتيك لتوظيف عند شراء هذه الدعوة، ووضع خيارات لجعل الاستثمار الأولي على خيار واحد مع انتهاء يعد ثم الانتظار حتى الاتجاه للأصل وضعت نفسها قبل اتخاذ شراء الثانية.
طوق
يمكن إنشاء طوق من خلال عقد الأسهم في الأسهم الأساسية، وشراء خيار البيع واقية والكتابة مكالمة غطت على هذا المخزون، ويشار إلى الأجزاء خيار هذه الاستراتيجية على أنها مزيج، عموما وضع ودعوة كلاهما خارج المال وعندما يتم تأسيس هذه المجموعة، ولها نفس الشهر انقضاء.

كل من شراء وبيع الجانبين من انتشار هذه المعاملات يتم فتح، ودائما ما تكون على نفس العدد من العقود، وبعبارة أخرى، واحدة واحدة وضعت طوق يساوي طويلة ومكالمة واحدة مكتوبة مع امتلاك 100 سهم من الأسهم الأساسية، الشاغل الرئيسي في توظيف ذوي الياقات البيضاء هي حماية الأرباح المكتسبة من الأسهم الأساسية بدلا من زيادة العائدات على عقب.

استراتيجية سوق السحب

على الرغم من أن هذا يعتبر كاستراتيجية أساسية جدا لتنفيذ، فإنه يتطلب فهما مدروسة جيدا للأسواق المالية ليتم تنفيذها بشكل صحيح، ولسوف يكون المستثمر بحاجة لدراسة العلاقات المتبادلة بين مختلف الأصول المختلفة وتعلم كيفية القراءة واستخدام التقويم الاقتصادي لصالحها، المداخل إلى تقويم جيد الاقتصادية الحرة هي سهلة ومتاحة للجميع مع اتصال بالإنترنت، ولكن عندما تعلم لوضع مكالمة أو سحب الخيار على موجودات معينة عندما يحدث حدث بالنشر أو عند صدور البيانات من قبل الحكومات والشركات، يستغرق وقتا.

على سبيل المثال، النفط، واحدة من أكثر الأصول المتداولة للغاية في الخيارات الثنائية، أسعار النفط حساسة جدا لا لتوترات العالمية، ومعظمها في الشرق الأوسط المنتجة للنفط، عندما تزداد حدة التوتر لأي سبب كان، تهديد إمدادات خفض يدفع السعر الأعلى، كما المصدرة للنفط مثل كندا لديها عملات النفط الحساسة التي تعني أنه عندما كان سعر النفط ترتفع، الدولار الكندي (CAD) يزيد في قيمة جدا.

هذه النظرية هو شعبية للغاية بين التجار كما هو الحال عندما يتقن، مع فهم متقدمة من الأصول، يمكن أن تشكل نواة لاستراتيجية تجارية ناجحة.

  • الحماية يتم استخدام واقية الاستراتيجية التي عندما تكون سندات طويلة وتريد حماية نفسك ضد حركة تصحيح في السوق.
  •  A الاستراتيجية التي واقية له الأجر مشابهة جدا من الملف إلي الدعوة طويلة.
  • ويقتصر فقدان الحد الأقصى للقسط التأمين المدفوع للخيار وكان لديك إمكانية الربح غير محدود.
  • يضع واقية مثالية للمستثمرين الذين ينفرون جدا هي مخاطر، أي لديهم مخزون ونشعر بالقلق حول تصحيح سوق الأسهم.
  • لذلك، إذا كان السوق لا تبيع بسرعة، فإن قيمة الخيارات التي وضعت التاجر يحمل في حين أن زيادة قيمة السهم ستنخفض.

إذا تم تغطيتها الموقف المشترك ثم فإن الأرباح من الخيارات وضعت تعويض الخسائر من الأسهم وجميع فسوف يخسر المستثمر سيكون القسط المدفوع ومع ذلك، إذا كان السوق يرتفع بشكل كبير في الماضي سعر ممارسة خيار البيع، ثم سوف يضع قيمة لها في حين تنتهي موقف أسهم الزيادة.

ولكن، يقتصر فقدان الموقف الذي، في حين أن الأرباح المكتسبة من زيادة في المخزون موقف غير محدودة، لذلك في هذه الحالة الخسائر من الخيارات وضع والمكاسب من الأسهم لا تعوض بعضها البعض: الأرباح المكتسبة من زيادة في الوزن من الخسارة التي لحقت الأساسية من قسط خيار البيع.

إدارة المال

واحدة، إن لم يكن أهم جوانب التداول بنجاح قدرة التاجر على إدارة المخاطر بشكل مناسب،  كذلك في كثير من الأحيان، وسوف تاجر الخروج مع فكرة تداول الصلبة ووضع التجارة دون التفكير عندما سيتم إنهاء تجارتها، أو مقدار ما سوف المخاطر على التجارة،  من دون خطة سليمة حول كيفية إدارة محفظتك، والمتاجرة الناجحة أن يكون الاستثناء أكثر من حكم، إدارة المال هو مفهوم دفاعي،  فإنه يبقى لك في اللعبة للعب في يوم آخر.

على سبيل المثال إدارة الأموال يخبرك إذا كان لديك ما يكفي من المال لتجارة جديدة وظائف إضافية، حجم التجارة والتنسيب توقف مفهومان متميزة، وضع المحطة لا تعالج مسألة كم ينبغي تخصيص رأس المال إلى موضع،  التقنيات المختلفة التي يمكن استخدامها لخلق سليم للمخاطر وإدارة المحافظ هي:

  • إدارة المال للتجارة.
  • المخاطر وحجم الرهان.
  • سحب.

ظروف السوق
قبل القفز إلى الأسواق المالية، وينبغي أن يكون المستثمر على بينة من أنواع مختلفة من ظروف السوق القائمة، وينبغي أن يكون تاجر المحتملين يكون على بينة من أنواع مختلفة من ظروف السوق، وكيفية التعرف على أي نوع من حالة السوق هو في، وعندما التغييرات.

الأسواق المالية تتحرك في اتجاهات مختلفة في بعض الأحيان، والأسواق الاتجاه في اتجاه واحد معين خلال فترة قصيرة أو طويلة من الزمن، أوقات أخرى، البقاء في الأسواق نطاقات ضيقة دون تتحرك في اتجاه محدد لفترة طويلة من الزمن، هناك أوقات أن الأسواق المالية متقلبة جدا، وتتحرك جيئة وذهابا دون تحريك أي مكان، هناك أيضا أوقات الأسواق متقلبة للغاية وتتحرك في اتجاه واحد بشكل سريع جدا.

يمكن تقييم حالة سوق معينة أن يكون الفرق بين التجارة الناجحة وتجارة خاسرة. ظروف السوق هي وظيفة العرض والطلب على الأدوات المالية، إذا كان الطلب لمنتج ينمو باستمرار، فإن الأسواق تتحرك أعلى، من ناحية أخرى، إذا توريد منتج من الطلب الطرق، والمنتجات المالية ستسقط.

التعليقات مغلقة.