انطلاق مبادرات لتطوير اتحاد الكرة العربي برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي

رأس الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الاجتماع الـ 75 لمجلس الاتحاد العربي لكرة القدم بجدة، وفي بداية اللقاء هنأ منتخبات قطر والسعودية والمغرب وتونس بالتأهل لكأس العالم 2022. وتمنى التوفيق للمنتخب الإماراتي في تصفياته المؤهلة للملحق المقبل وقال إنه فخور بكل إخوة قطر في دولة قطر وأخيراً هنأ الجميع بـ رمضان.

وعبر رئيس الاتحاد العربي عن سعادته بالاجتماع وما اتفق عليه النواب وأعضاء المجلس على تبني برامج ومشاريع تنموية لكرة القدم العربية وأشار سموه إلى أن هذا التنوع في المسابقات على مختلف المستويات دور رئيسي في تنمية الازدهار والتنمية في عموم الاتحاد العربي الجهات الرياضية العربية وفرق دولها متحمسة لتنفيذ برامج تنموية وتحفيزية هذا العام.

وثمن مسؤولو الاتحاد العربي لكرة القدم جهود وأعمال رؤساء وأعضاء اللجان الفرعية قبل أن يطلق سموه عددا من المبادرات الهادفة إلى تطوير كرة القدم العربية، وهم يأملون أن يكون لهذه المبادرات تأثير إيجابي على مستقبل كرة القدم في المنطقة العالم العربي منطقة من العالم تسود فيها العديد من الثقافات واللغات المختلفة.

بدأ الاجتماع باستعراض الأمين العام للاتحاد العربي الدكتور رجاء السلامي للتقارير الإدارية والمالية المدرجة على جدول أعمال الاجتماع، وتم اعتماد التقارير والمصادقة عليها ، وكذلك مراجعة التقويم الزمني لمسابقات الموسم الرياضي 2022/2023 وتشكيل واعتماد اللجان المساندة.

وشدد الأمين العام للاتحاد على ضرورة استمرار الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل في التأكيد على ضرورة توفير كافة الأدوات والإجراءات الممكنة المتعلقة بنهضة الاتحاد، وأعضائه من أجل نموه وازدهاره سيساعد ذلك على ضمان استمرار المنظمة الرياضية الأولى في العالم العربي في تطوير وأداء مهمتها الرياضية في العالم العربي وافق مجلس كرة القدم على إطلاق سلسلة من المبادرات المصممة للمساعدة في تطوير المواهب الكروية العربية ودعم الاتحادات العربية الأعضاء ، وكذلك تدريب الحكام.

التعليقات مغلقة.