عروض اسيا سيل للانترنت والرصيد المجاني وكيفية الاشتراك

شركة آسيا سيل تعد واحدة من أكبر شركات شبكات المحمول الرائدة في الوطن العربي، إذ تساهم في  تقديم الخدمات المتنوعة التي يحتاجها المستخدم خلال تلك الآونة بكثرة، حيث تقدم العروض المتنوعة لأنظمة مختلفة، حتى يتسنى للمواطن العراقي تحقيق الاستفادة القصوى منها،   وتسهيلاً على جميع عملاء شركة آسيا سيل، نرصد لكم عروض آسيا سيل للإنترنت والرصيد المجاني هذا بالإضافة إلى رصد طريقة الاشتراك في في كل عرض من العروض.

عروض اسيا سيل للانترنت والرصيد المجاني

اسيا سيل تحرص دائماً على تقديم أفضل العروض لعملائها لتحقيق الاستفادة القصوى منها طوال ساعات النهار أو الليل ومنها ما يلي:

  • عملت شركة آسيا سيل على توفير الاشتراك اليومي أو الأسبوعي لخدمة الاتصال المجاني، إذ تبدأ الخدمة من تمام الساعة الثانية عشر ليلاًوحتى الثامنة صباحاً.
  • حتى يتمكن المستخدم من الاستمتاع بالباقة الاسبوعية، كل ما عليه هو ارسال رقم 2 إلى “289” ومن ثم يتمكن من الحصول على 630 دقيقة في الأسبوع أي يستطيع استهلاك 90 دقيقة يومياً، كل هذا مقابل 2500 دينار عراقي.
  • يمكن تجديد الاشتراك لأكثر من مرة في هذا العرض  إما بشكل يومي أو أسبوعي، كل هذا برسوم إضافية يبلغ قدرها حوالي 1000 دينار عراقي يتم تحصيلهم عقب الاشتراك الأول في العرض المذكور.

عرض باقتي من آسيا سيل 

عرض باقتي، هو من أهم العروض التي تم إطلاقها حديثاً لأصحاب الدفع المُسبق، حيث يمتاز هذا العرض بالجمع بين كلاً من الرسائل والمكالمات والإنترنت بأسعار لا مثيل لها، والجدير بالذكر أن هذا النظام يقدم 3 باقات شهرية  إما “باقات إنترنت أو مكالمات أو رسائل لشبكة آسيا سيل أو شبكات الاتصال الأخرى، ومن بين الخطوط التي تندرج تحت هذا العرض ما يلي:

  • خطوط الدفع المسبق للأشخاص الحاليين والجدد من خط الدفع المسبق، وهناك خط الشباب وخط الماس وخط الذهب.
  • الجدير بالذكر أن المشترك لا يستطيع الاستمتاع بشكل كامل من مزايا خطة السابق حال الاشتراك في عروض باقتي.
  • فيما يتعلق بكود الاشتراك في عروض باقتي فهي #205.

عرض خط الدفع المُسبق من آسيا سيل 

من العروض الغنية التي يبحث الكثير عنها نظراً لأنها توفر 30 دقيقة للمستخدم يمكن الاستمتاع بهم بسعر دقيقة واحدة فقط، أما عن تعريقة الاتصال الموحدة فيبلغ قدرها فقط 2 دينار للثانية،  والجدير بالذكر أن فرصة الحصول على رصيد مجاني أكيدة بنسبة 100%، وذلك عندما يتم إعادة شحن الرصيد بقيمة 5000 دينار أو أكثر من ذلك،  هذا ويشمل العرض المشار إليه كلاً من محافظات كربلاء والأدبار ز القادسية وواسط وذي قار والمثنى وبابل وغيرها.

الجدير بالذكر أنه يتاح للمستخدم الاستعلام عن الرصيد المجاني من خلال الكود #133*، وحال التحويل لأي نظام آخر، يتم فقدان الرصيد المجاني.

التعليقات مغلقة.