التخطي إلى المحتوى

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حالة الحداد داخل نادي الزمالك لمدة 3 أيام بعد وفاة المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك السابق.

وقال منصور في بيان نشره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «نظرا لوفاة أخي الأكبر وأستاذي ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس مجلس الإدارة معالي المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ولحزننا جميعا على فراقه وأصبح من الواجب أن أتخذ القرارات الآتية احتراما لمشاعر أسرته الصغيرة وأسرته الكبيرة وهى ملايين الزملكاوية من الجماهير الوفية التي أسعدها هذا الرجل بالبطولات التي حصدها النادي في عهده:
1- إعلان حالة الحداد في النادي لمدة ثلاثة أيام.
2- أن يرتدي اللاعبون شارة سوداء على ذراعهم في مباراة اليوم التي تقام على أرض نادي المقاولون العرب الساعة 4 عصرا.
٣- أن يقف الفريقان وطاقم الحكام والجماهير وكل من يحضر المباراة دقيقة حداد على روحه الطاهرة.
٤- أن تقام صلاة الجنازة على روح المرحوم بالمسجد الكبير الواقع داخل النادي ويخرج جثمانه من داخل النادي الذي أفنى حياته في خدمته إلى مثواة الأخير.
تأجيل زيارتي ودخولي نادينا العظيم والذي كان محددا له اليوم الساعة 6 مساء إلى يوم الخميس القادم إن شاء الله الساعة الخامسة مساء.
لأنه لا يليق أن يقيم لي أعضاء النادي وعضواته والموظفين والعمال احتفالية كبري بمناسبة عودتي إلى النادي وانتصار الحق ونحن جميعا نشعر بالحزن على فقدان رمز كبير من رموز النادي.
تأجيل لقائي مع السادة الأفاضل المسؤولين عن الصفحات والميديا الزملكاوية والذي كان محدد له غدا الجمعة 26 نوفمبر الساعة 4 عصرا إلى يوم الجمعة القادم الساعة 4 عصرا إن شاء الله.
إقامة سرادق العزاء للمغفور له معالي المستشار جلال إبراهيم يوم الأحد إن شاء الله في شارع الملك فاروق داخل النادي من بوابة جامعة الدول العربية عقب صلاة المغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *